ماذا يضيف عماد متعب إلى ON Sport؟ 4 من 4 لنجم الدقيقة +90

ماذا يضيف عماد متعب إلى ON Sport؟ 4 من 4 لنجم الدقيقة +90

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 16:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 16:24
عماد متعب عماد متعب
حالة من الحزن سيطرت على جمهور اللاعب عماد متعب بعد إعلان اعتزاله كرة القدم، واتجاهه للعمل في الإعلام الرياضي.

أقاويل كثيرة دارت حول نجم النادي الأهلي مؤخرا والمعروف بنجم الدقيقة +90، إذ تردد أنه سينتقل للعب لنادي آخر، ووسط كل هذه الأقاويل أعلن متعب مفاجأة جديده لجمهوره.

انضم متعب للعمل في الإعلام الرياضي، وتحليل المباريات، على قناة ON Sport، فماذا سيضيف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق للقناة؟

نحاول أن نستعرض في النقاط التالية الإضافات المحتملة التي سيحدثها متعب في القناة.

1- نسبة المشاهدة أمرا مهما للغاية لأي قناة، وفي ظل التنافس الإعلامي بين القنوات لا بد من أن يكون على شاشتها نجوم لهم جمهورهم الذي يحرص على متابعتهم.. كل ما سبق يتوفر في اللاعب المعتزل عماد متعب. لك فقط أن تتخيل حجم جمهور النادي الأهلي الذي يريد رؤيه نجمهم المفضل وهو يخوض تجربة جديدة في مسيرته المهنية، وأيضا لدى متعب جمهور كبير خارج النادي الأهلي، وهذا ما يضمن على الأقل نسبة مشاهدة مرتفعة للظهور الأول للمحلل الرياضي عماد متعب.


2- الأمر ليس كذلك فحسب، إذ أن عماد متعب يمتلك حضورا قويا أمام الكاميرا، ويجيد التحدث والتصريحات الإعلامية، ولا ينفعل بل يحافظ على هدوءه أمام الشاشة، وهذا ما قد يزيد من فرص أن يكون متحدثا لبقا أمام الشاشة.

3- بالنظر إلى تاريخ عماد متعب، فهو صاحب تجربة مهمة في مسيرة النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، وحصل عماد متعب على لقب هداف الدوري في 2005، برصيد 15 هدفا، ويعد أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته، ومسيرة متعب الكروية لم تقتصر على الأندية المحلية فقط بل خاض تجربة في الدوري السعودي حيث لعب على سبيل الإعارة في صفوف نادي الاتحاد خلال موسم 2008-2009.

إذن نحن أيضا أمام لاعب يمتلك خبرة كروية مميزة، ولعب في العديد من البطولات المحلية والعربية والعالمية أيضا، فبالتالي يساهم ذلك في أن يكون محللا رياضيا له رؤية فنية ثاقبة.

4- يتمتع عماد متعب بعلاقة جيدة مع زملائه اللاعبين سواء في القلعة الحمراء أو الأندية الأخرى، بالإضافة إلى تصريح المدرب حسن شحاتة من قبل بأنه أفضل مهاجم في مصر سواء أحرز أهداف أوم لا، لذا نستطيع أن ندرك أنه شخص محبوب داخل الوسط الكروي، والعلاقات الاجتماعية له دور كبير في نجاح الإعلامي.

عماد متعب إذن يمتلك الجمهور، والمعرفة والخبرة، والعلاقات الجيدة، والحضور الإعلامي، أي 4 مقومات أساسية للإعلامي بشكل خاص.


اقرأ أيضا

محمد صلاح يوجه رسالة إلى عماد متعب بعد انتقاله لـ ON Sport

عماد متعب يعتزل لعب كرة القدم وينضم لفريق عمل هذه القناة

كلمات متعلقة عماد متعب
comments powered by Disqus

يارا عماد

7/31/2018 4:24:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"