عماد متعب يعتزل لعب كرة القدم وينضم لفريق عمل هذه القناة

عماد متعب يعتزل لعب كرة القدم وينضم لفريق عمل هذه القناة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 2:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 2:47
عماد متعب عماد متعب
أعلن لاعب كرة القدم عماد متعب اعتزاله للعب الساحرة المستديرة، وإعلانه للانتقال للعمل في الإعلام الرياضي.

قال متعب: "أنا حزين وكنت أتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها نقلة أخرى في مكان جديد، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مثلما كنت لاعبا"، حسب تصريحاته لقناة ONSPORT.

وأضاف: "أفكر في قرار اعتزالي منذ فترة، بالتحديد بعد انتهاء تجربتي في نادي التعاون السعودي، بعدما تركت فرصة لعودتي إلى النادي الأهلي، كما تلقيت عروضا من أندية مصرية، وتناقشت فيها مع زوجتي ووكيل أعمالي نادر شوقي لاستطلاع رأيهم بشأن التواجد في ناد آخر غير الأهلي".

وتابع: "كان لدي 3 عروض محلية وفكرت فيهم كثيرا، وقلقت من عدم قدرتي في نصف الطريق على الاستمرار ليس على المستوى البدني بل النفسي، وتفاجأت من أندية تفاوضت معي وأنكرت بعد ذلك، اتخذت القرار الأنسب والأصح والأصعب باعتزال كرة القدم، حياتي مع الأهلي ولم أستطع اتخاذ قرار اللعب لغيره".

وأردف: "حسام البدري السبب الرئيسي في نهاية مشواري، أضاع من عمري عامين، لم يتركني ألعب أو أغادر النادي لألعب خارجه، وتحدث معي محمود الخطيب رئيس الأهلي عن إمكانية العمل في الأهلي بعد الاعتزال مثل حسام غالي ومحمد فضل".

وأعلن متعب اتجاهه للعمل الإعلامي وانضمامه لقناة ON Sport محللا رياضيا ضمن العديد من النجوم.

و في نفس الإطار صرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON E أن عماد متعب اختار ON SPORT لتميزها في الأداء و ريادتها.

كما أضاف تامر مرسي أن شركة اعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب التي ستبدأ المفاوضات حول طرفي المبارة في القريب ليكون أحد أطرافها احد الأندية العالمية الكبرى.


متعب البالغ من العمر 35 عاما لعب في النصف الثاني من موسم 2017-2018 في صفوف التعاون السعودي بعدما تقلصت دقائق لعبه في القلعة الحمراء.

كلمات متعلقة عماد متعب
comments powered by Disqus

مي جودة

7/31/2018 2:47:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"