محمد صلاح يوجه رسالة إلى عماد متعب بعد انتقاله لـ ON Sport

محمد صلاح يوجه رسالة إلى عماد متعب بعد انتقاله لـ ON Sport

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:51
محمد صلاح وعماد متعب محمد صلاح وعماد متعب
يعيش محبو لاعب كرة القدم عماد متعب حالة من الحزن بعد إعلانه اعتزال لعب الساحرة المستديرة، وانتقاله للعمل في الإعلام الرياضي بقناة ON Sport.

وحرص اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي على دعم صديقه عماد متعب بعد إعتزاله، ليتوجه له بالشكر على كل ما قدمه، مشيرا إلى أنه شرف له أن لعب بجواره.




يذكر أن عماد متعب أعلن اتجاهه للعمل الإعلامي وانضمامه لقناة ON Sport محللا رياضيا ضمن العديد من النجوم.

وفي نفس الإطار صرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON E أن عماد متعب اختار ON SPORT لتميزها في الأداء و ريادتها.

كما أضاف تامر مرسي أن شركة اعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب التي ستبدأ المفاوضات حول طرفي المبارة في القريب ليكون أحد أطرافها احد الأندية العالمية الكبرى.

متعب البالغ من العمر 35 عاما لعب في النصف الثاني من موسم 2017-2018 في صفوف التعاون السعودي بعدما تقلصت دقائق لعبه في القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

عماد متعب يعتزل لعب كرة القدم وينضم لفريق عمل هذه القناة

صورة- هكذا علقت يارا نعوم على قرار زوجها عماد متعب باعتزال لعب كرة القدم

comments powered by Disqus

يارا عماد

7/31/2018 2:51:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"