أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 2 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية

حققت الأفلام التي طرحت في الربع الثاني من عام 2018 رقما قياسيا جديدا بعدما بلغت إيراداتها 3.3 مليار دولار.

ووفقا لما جاء على موقع the Hollywood Reporter، فإن إيرادات شهر يونيو المنصرم، السبب الرئيسي في تحقيق هذا الرقم التاريخي، بعدما بلغت وحدها مليار و268 مليون دولار.

وفيما يخص أول أيام شهر يوليو، فقد انطلقت 3 أعمال سينمائية جديدة في شباك التذاكر الأمريكي، استطاعت إحداث تغيير في ترتيب قائمة الأفلام المتصدرة للإيرادات.

وخرجت مجموعة من الأفلام من المنافسة مثل فيلم الرعب Hereditary، وفيلم الأبطال الخارقينAvengers: Infinity War، وفيلم الحركة والإثارة Superfly.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فقد حافظ الفيلم الوثائقي Won't You Be My Neighbor؟ على المركز العاشر للأسبوع الثاني على التوالي محققا 2 مليون و290 ألف دولار.

وتراجع فيلم Solo: A Star Wars Story إلى المركز التاسع بعد شغله المركز السادس في الأسبوع الماضي، وذلك بعد حصوله على 2 مليون و293 ألف دولار.

المركز الثامن من نصيب الفيلم الهندي الجديد Sanju الذي يتناول قصة حياة الممثل سانجاي دات، بداية من اقتحامه عالم الفن مرورا بدخوله إلى السجن حتى خروجه وعودته بقوة إلى السينما، إلى جانب التطرق إلى حياته الشخصية. وقد حقق الفيلم افتتاحية جيدة بلغت 2 مليون و550 ألف دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

هبط فيلم Deadpool 2 إلى المركز السابع هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 3 ملايين و450 ألف دولار، فيما احتل الفيلم الكوميدي Tag المركز السادس بعدما حصل على 5 ملايين و635 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office:

5) Ocean's 8

رغم تراجعه مركزين هذا الأسبوع، فإن الفيلم النسائي لا يزال قادرا على الصمود في قائمة الـ5 أفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي. وقد حقق 8 ملايين و35 ألف دولار، وإجماليا بلغت إيراداته 209 ملايين و707 آلاف دولار.

وبحسب ما ظهر في الإعلان الترويجي، فإن الممثلة ساندرا بولوك تلعب دور "ديبي أوشن"، شقيقة "داني" الذي جسده الممثل جورج كلوني في ثلاثية The Ocean’s للمخرج ستيفن سودربرج.

"ديبي" تضع خطة لسرقة كبيرة خلال حفل Met Gala السنوي بمساعدة 7 سيدات أخريات.

4) Uncle Drew

حقق الفيلم المستوحى من حملة دعائية أطلقتها شركة Pepsi في عام 2012، افتتاحية جيدة في شباك التذاكر بلغت 15 مليونا و500 ألف دولار.

تنطلق الأحداث في إطار كوميدي رياضي حول "داكس" الذي بدد كل مدخراته في سبيل الانضمام لإحدى فرق كرة السلة في هارلم. وبعد سلسلة من الإحباطات، ينجح في إقناع اللاعب الأسطوري "العم درو" من أجل العودة إلى الملعب لمرة أخيرة كي يتمكن من لم شمل أعضاء فرقته القديمة وإثبات قدرتهم على النجاح.

3) Sicario: Day of the Soldado

الجزء الثاني من Sicario حصل على 19 مليونا و15 ألف دولار في أول أيام عرضه داخل أمريكا، فيما تبلغ إيراداته عالميا 27 مليونا و415 ألف دولار.

تدور الأحداث حول النزاعات الحدودية المستمرة بين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية بسبب المخدرات. تركز قصة هذا الجزء على أباطرة تجارة المخدرات الذين يحاولون تهريب إرهابيين عبر الحدود.

2) Incredibles 2

حافظ الجزء الثاني من The Incredibles على مكانته في قائمة الإيرادات محققا 45 مليونا و546 ألف دولار، وإجماليا حصد 646 مليونا و829 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين. يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

1) Jurassic World: Fallen Kingdom

لم تتمكن الأفلام الجديدة من إزاحة خامس إنتاجات سلسلة the Jurassic Park film من مركز الصدارة، وذلك بعد تحقيقه 60 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني. وإجماليا حقق الفيلم 932 مليونا و387 ألف دولار.

تدور أحداثه بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل حياة المخلوقات المتبقية على الجزيرة.

اقرأ أيضًا:

كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير

شاهد- إعلانات ناجحة مدتها ثواني تحولت إلى أفلام ومسلسلات.. سيطرة نجوم الرياضة