رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 28 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر

يعرض حاليا على قناة MBC مصر، عروض الموسم الثالث من "مسرح مصر"، الذي يذاع يوميا خلال شهر رمضان، فيما يعمل حاليا أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب على التحضير للموسم الرابع والجديد.

كشف نادر صلاح الدين مخرج ومؤلف عروض "مسرح مصر" لموقع FiFan.com، قائلاً: "عقدنا جلسات تحضيريه للموسم الرابع الجديد، وسوف نبدأ في عمل البروفات منتصف شهر رمضان الجاري تمهيداً لافتتاح الموسم في عيد الفطر المقبل، على مسرح فندق جراند نايل تاور في جاردن سيتي".

وأضاف: "سيتضمن الموسم الرابع الجديد 20 عرضاً مسرحياً، وتم كتابة عدد من العروض من خلال ورشة عمل تضم مجموعة من الوجوه الشابة من المؤلفين".

وكان المؤلف نادر صلاح الدين قد كشف لـ Filfan.com، عن غيابه عن الموسم الرابع قائلاً: "قدمت أكثر من 85 عرضا مسرحيا حتى الآن منذ بداية انطلاق المواسم الأولى من العروض المسرحية وكانت تحمل اسم (تياترو مصر)، وسعيد جدا بكل هذا النجاح الذي حققناه، ولكني سأغيب عن تأليف العروض للموسم الرابع من مسرح مصر".

وعن أسباب غيابه عن الموسم الرابع قال: "سندخل مرحلة جديدة ومختلفة وندفع بمؤلفين شباب، حيث سيشهد الموسم الرابع ورشة عمل تضم مجموعة من الوجوه الجديد من الشباب المؤلفين وسأكتفي بالإشراف الفني علي الورشة فقط وإخراج العروض".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يعود للقاهرة لتحضير الموسم الجديد من "مسرح مصر"

خاص- مؤلف ومخرج "مسرح مصر": هذه توقعاتي للمنافسة بالعروض المسرحية في رمضان