خاص- أشرف عبد الباقي يعود للقاهرة لتحضير الموسم الجديد من "مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي يعود للقاهرة لتحضير الموسم الجديد من "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 20:9 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 20:9
مسرح مصر مسرح مصر
يتواجد حاليا الفنان أشرف عبد الباقي في المملكة العربية السعودية من أجل الإشراف على مشروع عروض "مسرح السعودية"، الذي انطلق منذ بداية شهر أبريل الماضي.

علم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن أشرف عبد الباقي سيقضى الأيام المقبلة هناك، على أن يعود إلى القاهرة مع بداية شهر رمضان ليحصل على فترة راحة قصيرة لمدة أسبوع، ليبدأ بعدها في التحضير للموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" التي سيتم افتتاحها في عيد الفطر المقبل.

وكان المؤلف نادر صلاح الدين قد كشف لـ Filfan.com، عن غيابه عن الموسم الرابع قائلاً: "قدمت أكثر من 85 عرضا مسرحيا حتى الآن منذ بداية انطلاق المواسم الأولى من العروض المسرحية وكانت تحمل اسم (تياترو مصر)، وسعيد جدا بكل هذا النجاح الذي حققناه، ولكني سأغيب عن تأليف العروض للموسم الرابع من مسرح مصر".

وعن أسباب غيابه عن الموسم الرابع قال: "سندخل مرحلة جديدة ومختلفة وندفع بمؤلفين شباب، حيث سيشهد الموسم الرابع ورشة عمل تضم مجموعة من الوجوه الجديد من الشباب المؤلفين وسأكتفي بالإشراف الفني علي الورشة فقط وإخراج العروض".

وتابع "اكتفيت بما قدمته من تأليف عروض "مسرح مصر" على مدار خمس سنوات، وكان من المرهق جدا أن أعكف على كتابة العرض طوال اليوم ثم أتولى الإخراج في اليوم التالي كل هذه المواسم، ووجدت أنني أريد الحصول على راحة بعض الشيء واكتفي بالإخراج المسرحي للعروض والإشراف فقط على الورشة الفنية للمؤلفين الشباب".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- المؤلف نادر صلاح الدين لن يشارك في الموسم الرابع من "مسرح مصر" لهذه الأسباب


خاص- مؤلف ومخرج "مسرح مصر": هذه توقعاتي للمنافسة بالعروض المسرحية في رمضان

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/6/2018 8:09:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"