خاص- مؤلف ومخرج "مسرح مصر": هذه توقعاتي للمنافسة بالعروض المسرحية في رمضان

خاص- مؤلف ومخرج "مسرح مصر": هذه توقعاتي للمنافسة بالعروض المسرحية في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 3 مايو 2018 - 1:12 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مايو 2018 - 3:16
مسرح مصر مسرح مصر
قررت قناة MBC مصر تقديم عروض "مسرح مصر" بشكل يومي خلال شهر رمضان المقبل، وهي المرة الأولى التي تخوض خلالها تجربة العرض اليومي في ظل منافسة قوية بين الأعمال الدرامية خلال الموسم.

قال نادر صلاح الدين مؤلف ومخرج عروض مسرح مصر لموقع FilFan.com: "تتميز عروض مسرح مصر عن باقي الأعمال الدرامية المشاركة في شهر رمضان أن الجمهور على دراية وعلم مسبق بجودة ومستوى ما نقدمه له من منتج فني، وهذا ما يضمن تحقيق نسبة نجاح جيدة، فضلا عن أنه مسرح ويختلف كثيرا عن الأعمال الدرامية بطبيعته".

وأضاف "أرحب جداً بفكرة المنافسة بتقديم عروض مسرح مصر في شهر رمضان، وهي خطوة كان يجب أن يتم تجربتها بالفعل، ومتفائل جدا بتحقيق نسبة نجاح كبيرة".

نادر صلاح الدين

وأكد مؤلف ومخرج مسرح مصر: "توقعاتي للعروض المسرحية أن تحقق نسبة مشاهدة قليلة في أول أيام رمضان، ثم ترتفع بشكل كبير قبل نهاية الأسبوع الأول من رمضان، وذلك من وجهة نظري يعود لشغف الجمهور في التعرف على جميع المسلسلات الدرامية وبعدها يستقر على عدد معين منها لمتابعتها، في الوقت الذي سيحرص فيه على متابعة الجرعة الكوميدية التي تعود عليها من عروض "مسرح مصر".

وتابع: "عروض مسرح مصر تتميز في منافستها بشهر رمضان أنها قائمة بذاتها وتقدم موضوعا جديدا كل يوم، على عكس المسلسلات التي تهتم بقصة واحدة ويتابعها المشاهد ليعرف مصير تطور الأحداث خلال الحلقات، خاصة وأن هناك 25 عرض مسرحي جديد سيتم تقديمه خلال شهر رمضان و5 عروض فقط تم تقديمها في السابق.

مسرح مصر

وأوضح " من ضمن عوامل نجاح منافسة عروض مسرح مصر، هو أن شهر رمضان يحتاج خلاله المشاهد إلى وجبة كوميدية دسمة كما تعودنا منذ سنوات طويلة، وهو ما تتميز به عروض مسرح مصر وترجح كفته لتحقيق نجاح كبير في ظل ازدحام الموسم بالأعمال الدرامية الكثيرة".

وأكد في نهاية حديثة قائلاً: "رغم كل ذلك، تظل تجربة جديدة في شهر رمضان ولن يتم الحكم عليها سوى بعد مشاهدتها، ولكن توقعاتي لها أنها ستحقق نجاحا كبيرا".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

مفاجأة- "مسرح مصر" يوميا على mbc في رمضان 2018


خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018

رحيم ترك

5/3/2018 3:16:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"