خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018

خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مايو 2018 - 20:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مايو 2018 - 20:53
مسلسل سلسال الدم مسلسل سلسال الدم
قررت قناة " MBC مصر" عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم"، بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، ليدخل المنافسة ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في رمضان.

علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة، أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" في الجزء الخامس والأخير الذي سيعرض في رمضان، ستشهد أحادثا مشوقة وسيتحقق انتصار الخير على الشر بعد رحلة طويلة من الصراع، إذ تنتصر عبلة كامل أو "نصره" على "هارون"، وينال جزاءه بقسوة، وتنتهي الحلقة وأحداث المسلسل بالتزامن مع اندلاع ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم الإخوان المسلمين، ليرمز ذلك إلى انتصار آخر لقوة الخير على الشر".

وعلم FilFan.com أيضا أن الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" سيتضمن 32 حلقة، وهو عدد ما تبقي من حلقات كانت ضمن الجزء الرابع الذي توقف عند الحلقة الـ 35 التي انتهت بمشهد براءة "هارون" وإغماء الحاجة "نصرة" بعد صدمتها من حكم المحكمة الصادر ضده، ولكن صناع العمل قرروا أن يتم عرض ما تبقي من حلقات في جزء خامس وأخير.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على عدد حلقات الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم"

خاص- هالة فاخر امرأة مشبوهة في فيلم "الرجل الأخطر " مع سامح حسين

رحيم ترك

5/2/2018 8:53:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"