وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
أحمد السقا في كواليس "هروب إضطراري"

لو تعتقد أن قفزة أحمد السقا من فوق الشلال في فيلم "أفريكانو"، هي أكثر تصرف متهور فعله في حياته، فكر مرة أخرى، وذلك بعد مشاهدة هذه اللقطة من كواليس "هروب اضطراري".

وأثبت أحمد السقا لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يخشى المرتفعات، بعد أن نشرة صور له من كواليس فيلم "هروب اضطراري"، وهو يتسلق إحدى ناطحات السحاب للهروب من الشرطة في أحداث الفيلم، بدون الاستعانة بأي من ممثلي المخاطر.

وظهر أحمد السقا في الصورة وهو متعلق بإحدى ناطحات السحاب تحت الإنشاء على ارتفاع شاهق جدا، بل وكان يبدو عليه الانسجام مع اللحظة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يؤدي فيها أحمد السقا أحد مشاهد المخاطر بنفسه، فكلنا نتذكر قفزته الشهيرة من فوق الشلال في فيلم "أفريكانو" ليثبت حبه لمنى زكي ضمن أحداث الفيلم، كما لا يمكن إغفال قفزته من فوق الكوبري ضمن أحداث فيلم "تيتو".

من ناحية أخرى، حقق فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا وأمير كراره، نجاحا كبيرا خلال عرضه بدور السينما، حيث تربع على عرش الإيرادات ليصبح الأعلى في تاريخ إيرادات السينما المصرية.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى. ويضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

طالع أيضا

فيلم "هروب اضطراري" الأعلى في تاريخ إيرادات السينما المصرية 50 مليون جنيها

فتحي عبد الوهاب يتهكم على برود أعصابه في "هروب اضطراري" بهذه الصورة