فتحي عبد الوهاب يتهكم على برود أعصابه في "هروب اضطراري" بهذه الصورة

فتحي عبد الوهاب يتهكم على برود أعصابه في "هروب اضطراري" بهذه الصورة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 يوليو 2017 - 23:58 | آخر تحديث: السبت ، 29 يوليو 2017 - 23:58
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
رغم حداثته عهده بمواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الممثل المصري فتحي عبد الوهاب يفاجئنا كل يوم بخفة ظله وتقبله الشديد للنقد، مما يؤهله ليكون في صادرة المشاهير المفضلين على الشبكة العنكبوتية.

ونشر فتحي عبد الوهاب صورة من كواليس فيلم "هروب اضطراري" ظهر فيها وهو لا يبالي بوفاة "يوسف محمد عثمان السيد" (مصطفى خاطر) بجانبه.

وعلق فتحي عبد الوهاب على الصورة كاتبا: "اللهم ارزقنا اللامبالاة اللي عند الرائد عصام"، في إشارة إلى الشخصية التي جسدها في أحداث الفيلم، والذي على ما يبدو أنه لم يتأثر بوفاة "يوسف".



وبعد 33 يوما من بدء العروض، والتي وصلت إيراداتها مجتمعة إلى حوالي 96 مليون و499 ألف جنيه، مازال فيلم "هروب اضطراري" يسيطر على صدارة أفلام العيد، بإيرادات وصلت إلى ما يقرب من 47 مليون جنيه، حاصلاً بمفرده على ما يقرب من نصف إيرادات أفلام العيد.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى.

ويضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

اقرأ أيضاً

إيرادات أفلام المصرية من شباك التذاكر تقترب من 100 مليون جنيه.. السقا في المقدمة


السقا يفعلها.. رقم قياسي باسمه في السينما المصرية


صورة- أحمد السقا ومنى زكي وياسمين عبد العزيز يقضون إجازتهم بالساحل الشمالي


ياسين يدفع ثمن نجاح والده أحمد السقا.. شائعات تطال الابن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"