فيلم "هروب اضطراري" الأعلى في تاريخ إيرادات السينما المصرية 50 مليون جنيها

فيلم "هروب اضطراري" الأعلى في تاريخ إيرادات السينما المصرية 50 مليون جنيها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 0:45 | آخر تحديث: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 0:49
أحمد السقا أحمد السقا
حقق فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا وأمير كراره، نجاح كبير خلال عرضه بدور السينما، حيث تربع على عرش الإيرادات متفوقا على جميع الأعمال الأخرى منذ عرضه في موسم عيد الفطر.

لم يتوقف نجاح الفيلم على تحقيق أعلى إيرادات مقارنة بالأعمال الأخرى المعروضة معه، ولكن أصبح الفيلم الأعلى في تاريخ إيرادات السينما المصرية، وأعلن أحمد السقا عبر حسابه على موقع Instagram، أن الفيلم تجاوزت إيراداته 50 مليون جنيها وحقق رقم قياسي في تاريخ السينما المصرية وكتب " الحمد لله.اعلي ايراد في تاريخ السينما المصرية #هروب_اضطراري".



"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى. ويضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

اقرأ أيضا

تعرف على إيرادات فيلم "هروب اضطراري" لأحمد السقا بعد 33 يوماً من عرضه


صورة- أحمد السقا ومنى زكي وياسمين عبد العزيز يقضون إجازتهم بالساحل الشمالي


ياسين يدفع ثمن نجاح والده أحمد السقا.. شائعات تطال الابن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"