أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
إد شيران

قبل أسبوعين، أعلن المغني البريطاني إد شيران مقاطعة موقع التواصل الاجتماعي Twitter، بسبب التعليقات السلبية التي يتلقاها من قبل المستخدمين، ولكن بعد موجة الانتقادات الحادة التي تعرض لها من قبل مشاهدي مسلسل Game Of Thrones قرر حذف حسابه من على الموقع الشهير.

فقد ظهر المغني البريطاني البالغ من العمر 26 عامًا، ضمن أحداث الحلقة الافتتاحية للموسم السابع من المسلسل في مشهد يجمعه بالممثلة مايسي ويليامز، ولكن المشاهدين وصفوا ظهوره بالمحبط لأنه فصلهم من الاندماج في أحداث المسلسل الخيالية الشبيهة بالقرون الوسطى.

وذكر موقع صحيفة The Independent البريطانية، أن ظهور شيران في الحلقة يتيح الفرصة أمامه للظهور مرة ثانية خلال الحلقة المقبلة، على الرغم من أنه لم يظهر في الإعلانات الدعائية الخاصة بالموسم الجديد.

ويعد ظهور إد شيران في المسلسل له دلالات أخرى بالنسبة لقراء الرواية نظرا لأن أغنية Hands of Gold التي غناها إد ظهرت في رواية جورج آر آر مارتن A Song of Ice and Fire، والتي كان يغنيها شاعر يدعى سايمون سيلفر لابتزاز تيريون لانستر، إذ أن كلمات الأغنية تدور حول عشيقته السرية "شاي".

ووفقا لموقع The Hollywood Reporter، فإن الحلقة الأولي من الموسم الجديد حققت 16.1 مليون مشاهدة، وذلك عبر جميع الوسائط المتوفرة لقناة HBO.

وبهذا تكون افتتاحية الموسم السابع نجحت في تحقيق زيادة مذهلة بنسبة 50% عن افتتاحية الموسم السابق، على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي ينطلق فيها موسم خلال فصل الصيف، مع ضرورة الإشارة إلى أن نسب مشاهدة التليفزيون بشكل عام تنخفض في فصل الصيف مقارنة بفصل الربيع.

اقرأ أيضًا:
ردود فعل غاضبة من ظهور إد شيران في Game Of Thrones

إد شيرن يعلن مقاطعة Twitter بسبب هذه التعليقات.. وليدي جاجا تدافع عنه