ردود فعل غاضبة من ظهور إد شيران في Game Of Thrones

ردود فعل غاضبة من ظهور إد شيران في Game Of Thrones

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 19:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 19:55
"أريا ستارك" و"إد شيران" في الموسم السابع من Game Of Thrones "أريا ستارك" و"إد شيران" في الموسم السابع من Game Of Thrones
رغم شكله القريب من آل لانستر إلا أن ظهور المغني الأمريكي الشاب إد شيران في Game Of Thrones أصاب عدد كبير من مشاهدي المسلسل بالاستياء.

وأصاب ظهور مغني Shape Of You مشاهدي الجزء السابع من مسلسل Game Of Thrones بالإحباط، ربما لأنه فصلهم من الاندماج في أحداث المسلسل الخيالية الشبيهة بالقرون الوسطى.

ويعد ظهور إد شيران في المسلسل له دلالات أخرى بالنسبة لقراء الرواية نظرا لأن أغنية Hands of Gold التي غناها إد ظهرت في رواية جورج آر آر مارتن A Song of Ice and Fire، والتي كان يغنيها شاعر يدعى سايمون سيلفر لابتزاز تيريون لانستر، إذ أن كلمات الأغنية تدور حول عشيقته السرية "شاي".

أيضا في الرواية غنى "تيريون" البيت الأخير من الأغنية وهو يقتل حبيبته شاي بسلسلة والده.

وتقول كلمات الأغنية: "كانت كِنزه الدفين، كانت عاره وبركته، سلسلة وحصن يعتبران لا شيء، مُقارنة بقبلة من امرأة، لأن حفنة من الذهب باردة دائما لكن يد المرأة دافئة".




طالع أيضا

أغرب ٦ نظريات لمتابعي Game Of Thrones.. لن تصدقها

٦ أشياء تنتظرها في الموسم السابع من Game Of Thrones


كلمات متعلقة Game of Thrones إد شيران
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"