مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
لينزي لوهان

بمناسبة عيد ميلادها الـ 30، أعلنت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان عن أمنيتها في تقديم جزء ثاني من فيلم Mean Girls، الصادر عام 2004، والذي هو من أسباب شهرتها وانطلاقها نحو النجومية.

ودعت لوهان صديقتها الممثلة الأمريكية إيما ستون لمشاركتها في بطولة فيلم 2 Mean Girls، بتغريدة عبر حسابها الرسمي على Twitter، وجاء فيها: "تغريدة عيد ميلادي.. إيما ستون هل يمكننا تصوير فيلم Mean girls 2 سويا".


ولم تكتف لينزي لوهان بدعوة إيما ستون نجمة فيلم La La Land، بل دعت كلا من النجمات بريتني سبيرز، وباريس هيلتون، وبيونسيه للانضمام لها في احتفالية عيد ميلادها باليونان، بتغريدة جاء فيها: "أدعو الفتيات الجميلات بريتني سبيرز وباريس هيلتون وبيونسيه لحضور احتفالات عيد ميلادي في اليونان.


وحتى الآن، لم يأتي رد من أي من النجمات اللواتي قامت لوهان بدعوتهن، مع ضرورة الإشارة إلى أن بريتني سبيرز مشغولة حاليا بإحياء جولة غنائية في أوروبا، بينما تنشغل بيونسيه مع توأمها اللذان استقبلتهما أخيرا.

وكانت لينزي لوهان أطلقت أخيرا موقعا إليكترونيا باسم Preemium، والذي يلقي نظرة عن قرب على حياتها، فضلا عن توفير نصائح في الأزياء والموضة.

إقرأ أيضا

في عيد ميلاده- أغرب 8 أشياء فعلها الممثل جيمس فرانكو.. صور التعري مع سيث روجن وعلاقته بـ لينزي لوهان
بالصور- لينزي لوهان تقضي إجازتها باحتشام في تايلاند مع "البوركيني"
بالفيديو- لينزي لوهان تعود ببرنامج مقالب جديد.. "مناهِضة مواقع التواصل"
ماذا لو صدر فيلم Mean Girls في 2017؟