ماذا لو صدر فيلم Mean Girls في 2017؟

ماذا لو صدر فيلم Mean Girls في 2017؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 22:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 23:2
Mean Girls Mean Girls
على الرغم من مرور ما يقرب من 13 عام على عرض فيلم Mean Girls، مازال يعد واحدا من أهم الأفلام التي تتناول الحياة في المدرسة الثانوية، وما يتضمنها من علاقات مزيفة بين الفتيات وبعضهن البعض، في اطار من الكوميديا تجعل الفيلم لا يزال ايقونة بين الشباب حتى الآن.

ويكشف الفيلم عن المشاعر السرية بين الفتيات من خلال "كيدي هيرون" وتجسدها لينزي لوهان التي عاشت طفولتها في الأحراش الإفريقية بصحبة والديها عالمي الحيوان، وبالرغم من أنها اعتادت على الدراسة في المنزل، تتغير حياتها فجأة بعدما عادت الأسرة إلى الولايات المتحدة وتجد الفتاة المراهقة نفسها مضطرة للذهاب إلى مدرسة للمرة الأولى في حياتها، لتتقابل مع زملاء جدد وهم "جانيس" وتجسدها ليزي كابلان و"داميان" ويجسده دانيال فرانزيسي ويحذرها الاثنان من التعرض لمجموعة الفتيات البلاستيكية بقيادة "ريجينا جورج" وتجسدها رايتشل ماكآدامز ثم تهتم تلك الفتيات بكيدي ويرغبن في ضمها للمجموعة، تجدها جانيس فرصةً للانتقام منهن وتستخدم كيدي لتنفيذ خطتها لذلك، وتتحول المدرسة إلى ساحة للحرب، وبخاصة عندما تكتشف "ريجينا" علاقة كيدي وحبيبها السابق " أرون صامويل" ويجسده جوناثان بينيت.

الفيلم من بطولة لينزي لوهان، وريتشل مكآدامز، وأماندا سيفريد، وتينا فاي، وجوناثان بينيت، ولاسي تشاربيرت، وغيرهم من النجوم، الفيلم من اخراج مارك واترس.

صدر الفيلم في العام 2004 حيث لم تكن للتكنولوجيا هذا التأثير الكبير على حياتنا، فماذا لو اعيد انتاج هذا الفيلم في العام 2017، ووفقا لموقع Buzzfeedأبرز التغيرات التي قد تطرأ على شخصيات الفيلم وأحداثه.

1- حساب على Instagram

mean girls

بالطبع سيصبح لدى الفتيات البلاستيك ريجينا جورج وكارين سيمث وجريتشن وينرز حساب عبر موقع Instagram لنشر يومياتهن وجلب أكبر عدد من المتابعين.

2- الكتاب الوردي

via GIPHY



كان لدى الفتيات البلاستيك ما يسمى بالكتاب الوردي حيث كانوا يسجلن فيه آرائهن وملاحظاتهن السيئة حول طلاب المدرسة بالطبع كان هذا سيتحول الآن إلى مدونة عبر موقع Facebook وتصبح ريجينا جورج المسئولة عن الصفحة.

3- تطبيق Snap chat

mean girls

واحدة من الفتيات البلاستيك "جريتشن وينرز" كانت ستصبح الأكثر استخداما لهذا التطبيق وتحاول اقحام ريجينا وكارين باستمرار معها وهو ما يرفضه الثنائي دائما.


4- جروب WhatsApp

mean girls

خلال أحداث الفيلم كانت الفتيات يجرين محادثات مشتركة عبر الهاتف الأرضي، وأصبح هذا الأمر أسهل الآن عبر تطبيق WhatsApp من خلال جروب محادثة.

5- داميان وتطبيق YouTube

mean girls

سيتحول داميان بشخصيته المرحة وحبه لكل ما هو جديد واحدا من أشهر مستخدمو موقع YouTube، وتحقق الفيديوهات التي يقوم بنشرها أعلى المشاهدات.

6- كيفن جي وتطبيق Soundcloud

mean girls

يتمتع كيفن جي بموهبة الغناء، وبالطبع لا يجد تطبيق أفضل من Soundcloud لتقديم أحدث مقطوعاته الغنائية.

7- حفلة كيدي

mean girls

واحدة من المشاهد الشهيرة بالفيلم حينما أقامت كيدي هيرون حفلة بمنزلها وتقتصر على أصدقائها فقط لتفاجأ بعدد كبير من طلاب المدرسة في حفلتها وبالطبع يمكنها أن تتجنب كل هذا بأن تنشئ حدث عبر موقع Facebook وستحدد من سيأتي الحفلة من خلال من يسجلون الحضور.

8- يوم الأربعاء نلتقط سيلفي

mean girls

واحدة من الجمل المشهورة في الفيلم هي "يوم الأربعاء نرتدي اللون الوردي" وفيه تظهر الفتيات بملابس باللون الوردي ولو تم تصوير الفيلم في وقتنا الحالي لتغيرت هذه الجملة إلى "يوم الأربعاء سنلتقط سيلفي" باعتبار هذا أشهر ما تقوم به الفتيات حاليا.


9- ريجينا جورج فاشونسيتا

mean girls

بالطبع هي قائدة مجموعة البلاستيك وتقلدها فتيات المدرسة في طريقة ملابسها والموضة التي تتبعها وفي هذه الأيام لتحولت ريجينا جورج إلى فاشونيستا عبر مواقع التواصل المختلفة.

اقرأ أيضا

في عيد ميلاد جورج كلوني .. عمل في حقول التبغ قبل الشهرة ويحتفظ بخنزير في غرفته لهذا السبب !

كلمات متعلقة mean girls
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"