في عيد ميلاده- أغرب 8 أشياء فعلها الممثل جيمس فرانكو.. صور التعري مع سيث روجن وعلاقته بـ لينزي لوهان

في عيد ميلاده- أغرب 8 أشياء فعلها الممثل جيمس فرانكو.. صور التعري مع سيث روجن وعلاقته بـ لينزي لوهان

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 15:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 15:15
جيمس فرانكو جيمس فرانكو
يعد الممثل الأمريكي جيمس فرانكو، واحد من أكثر مشاهير هوليوود المثيرين للجدل، نظرًا لما يقدمه من أعمال فنية مختلفة، إلى جانب اتباعه أسلوب حياة غير تقليدي وغريب الأطوار في بعض الأحيان.

وفي عيد ميلاده الـ39، نرصد عدد من أغرب المواقف التي فعلها جيمس فرانكو خلال مسيرته الفنية وحياته الشخصية:

فيديوهات ساخرة

اشتهر جيمس فرانكو بفيديوهاته الكوميدية التي يسخر فيها من نفسه ومن الآخرين، ومن أبرز الفيديوهات التي سخر فيها من نفسه كان الإعلان الذي روج من خلاله للأعمال الكثيرة التي يشارك فيها.



وفي واقعة أخرى، قدم فرانكو فيديو يمزج بين شخصيتين من أشهر الشخصيات التليفزيونية وهما والتر وايت في Breaking Bad وكاري برادشو من مسلسل Sex and the City.



وشم إليزابيث تايلور

في واحدة من المرات التي حلق فيها فرانكو شعره، قرر أن يفاجئ الجميع أثناء حضوره مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بوشم مؤقت يضم إليزابيث تايلور ومونتجمري كليفت.

وتبين بعد ذلك أنه حصل على الوشم بسبب تجسيده لدور في فيلم من إخراجه يحمل اسم Zeroville.

جيمس فرانكو

يتحدث عن نفسه في صيغة ضمير الغائب

في بعض الأحيان، يتحدث الممثل الأمريكي عن نفسه مستخدمًا ضمير الغائب، ويروي مخرج فيلم 127 Hours أنه أثناء التصوير كان يسأله "ماذا تريد من فرانكو وليس ماذا تريد مني؟!".

وأوضح المخرج داني بويل: "يستخدم ضمير الغائب في الحديث عن نفسه، فقد قلت له في إحدى المرات أنني أريدك أن تكون أكثر حميمية، ورد على: نعم من الممكن أجعله يفعل ذلك".

علاقته بسيث روجن

تعتبر علاقة الصداقة التي تجمعه بالممثل سيث روجن من أكثر الأشياء المعروفة عنه، فهما يتعاونا معًا في الكثير من الأفلام ويتشاركا في الكتابة والإخراج والتمثيل، ومن أشهر أعمالهما Pineapple Express، وThe Interview، وSausage Party.

ولكن الصور التي يلتقطاها معًا هي الأغرب في علاقتهما، سواء التي يسخران فيها من أفلام أخرى أو صور التعرى والتجرد من الملابس.

جيمس فرانكو

حسابه على Instagram

صحيح أن جيمس فرانكوا يغلق حسابه على موقع Instagram في أوقات كثيرة، إلا إنه أثناء تفعيله للحساب ينشر صور مثيرة للجدل يوثق من خلالها تفاصيل حياته اليومية، وعادة تميل إلى التعري.

جيمس فرانكو
جيمس فرانكو

غلاف مجلة

في أكتوبر عام 2010، ظهر جيمس فرانكو على غلاف مجلة Candy المتخصصة في الموضة والأزياء. وقرر فرانكو أن يضع أحمر شفاه ومكياج حتى يغير الصورة النمطية المعروفة عن المتحولين جنسيًا، لكن البعض اعتقد أنه يعلن عن ميوله إلى المثلية الجنسية.

جيمس فرانكو

قصة لينزي لوهان

اتسمت علاقته العاطفية بالممثلة لينزي لوهان بالغرابة الشديدة، ففي إحدى المرات قرر أن يكتب قصة قصيرة وينشرها تحت عنوان Bungalow 89. روى خلالها تفاصيل ليلة حميمة جمعتهما، بالإضافة إلى رأيه في شخصيتها وموهبتها.

قائلًا: "هي مشهورة للغاية هذه الأيام، في الماضي كانت تتمتع بالشهرة لأنها كانت طفلة موهوبة، لكن الآن هي ذائعت الصيت لتورطها في مشاكل كثيرة، أنها مدمرة".

فرقته الموسيقية

أسس فرانكو فرقة موسيقية وأطلق عليها اسم Daddy، وفي سبتمبر 2012 صدرت أول أغنية منفردة تحت اسم Love in the Old Days ولكن الغريب في الأمر بعيدًا عن اسم الفرقة هو الطريقة التي ظهر بها الفيديو.




اقرأ أيضًا:
جيمس فرانكو.. الرجل الذي هزم بيومي فؤاد

تكريم جيمس فرانكو وردود فعل إيجابية حول فيلمه In Dubious Battle بمهرجان دوفيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"