رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل اللهم إني صائم

عرضت قناة "MBC مصر" الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

يظهر الفنان صلاح عبد الله كضيف شرف خلال الحلقة، ويجسد دور الحاج "سليم" وهو أحد كبار البلد، الذي يقرر مصطفى شعبان الاحتيال والنصب عليه من خلال مساعده الذي يوهمه بامتلاكه أنبوب "زئبق أحمر فرعوني"، ويريد بيعه.

ريم مصطفي تتنكر في شخصية خادمة ريفية تدعى "بهية"، تقنع صلاح عبد الله بأن يذهب للشيخ صاحب الكرامات "سيدنا" والذي يجسده مصطفى شعبان ليخبره عن كيفية معرفة الزئبق الأحمر الحقيقي.

تصطحب "بهيه" الحاج "سليم" إلى مكان تواجد الشيخ صاحب الكرامات، ويؤكد له أنه هناك خمسة اختبارات يتم اجرائها لمعرفة الزئبق الأحمر الحقيقي من المزيف، ويذهب معه حتى يوضح له حقيقة أنبوب الزئبق الأحمر المعروض عليه من قبل أحد السماسرة.

وتنتهي الحلقة بتأكيد مصطفى شعبان أن أنبوب الزئبق حقيقي من حيث الاختبارات الأولي ويتبقى خطوة واحدة فقط وهي تسخير جان مسؤول عن فقدان كنز في هذا المكان وإذا صدق سيكون حقيقي.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته ماجدة زكى وومى نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل "اللهم إني صائم"..صوم مصطفى شعبان يمنعه من النصب

مصطفى شعبان ينتهي من "اللهم إني صائم"

بالفيديو- رغم انفصال أحمد فهمي وشيكو فنيا.. مصطفى شعبان يجمعهما في هذا الأمر