بالفيديو- رغم انفصال أحمد فهمي وشيكو فنيا.. مصطفى شعبان يجمعهما في هذا الأمر

بالفيديو- رغم انفصال أحمد فهمي وشيكو فنيا.. مصطفى شعبان يجمعهما في هذا الأمر

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 0:47 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 6:6
ريح المدام وخلصانة بشياكة ريح المدام وخلصانة بشياكة
يبدو أن توارد الأفكار بين الثلاثي المنفصل أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو مستمر رغم عدم مشاركتهم في أعمال فنية سويا.

فبعدما تكررت أغنية "الحب الحقيقي" في أحداث مسلسلي "خلصانة بشياكة" و"ريح المدام"، بعدها بحلقات تكرر توارد الأفكار من خلال تكرار جملة للممثل مصطفى شعبان من أحداث فيلم "أحلام عمرنا"، وهي "ماحدش بينجرح قوي إلا لما يحب قوي".

بالفيديو- أغنيتان تكررتا في مسلسلات رمضان 2017

ففي الحلقة السابعة من "ريح المدام"، جاءت الجملة على لسان أحمد فهمي أثناء وداعه للغوريلا.

شاهد من الدقيقة التاسعة


جاءت نفس الجملة في الحلقة العاشرة من "خلصانة بشياكة"، على لسان شيكو أثناء تقديمه للنصيحة لـ "نيفيهان" التي تقدمها ملك قورة.

شاهد من الدقيقة 21



مسلسل "ريح المدام" من إنتاج طارق الجنايني، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته رجاء الجداوي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وتتناول أحداثه عددًا من القضايا الإجتماعية في إطار كوميدي، على شكل حلقات متصلة منفصلة.

يذكر أن مسلسل "ريح المدام" يعرض على فضائية "النهار"، في تمام السابعة مساء، ويعاد في الثانية عشر من منتصف الليل، وعلى "النهار دراما"، في الثامنة مساء، ويعاد في تمام الثالثة صباحا.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

مسلسل "خلصانة بشياكة" من بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وجميلة عوض، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج هشام فتحي.

اقرأ أيضا

أمير صلاح الدين يهدد "ريح المدام" باللجوء للقضاء.. والمنتج يرد

هكذا رد سامو زين على سخرية أحمد مكي منه في "خلصانة بشياكة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"