هكذا رد سامو زين على سخرية أحمد مكي منه في "خلصانة بشياكة"

هكذا رد سامو زين على سخرية أحمد مكي منه في "خلصانة بشياكة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:56
أحمد مكي وسامو زين أحمد مكي وسامو زين
جذبت شخصية "عبده الفتوة" التي قدمها الفنان سامو زين في تجربته التلفزيونية الأولى مسلسل "طعم الحياة" صناع مسلسل "خلصانة بشياكة"، وكانت مادة ليسخروا منها في إحدى حلقاته.

وخلال أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل، يظهر أحمد مكي في دور مخرج إعلانات، ويتحدث أنه السبب وراء نجاح الكثيرين، بأنه من اكتشفهم، ومنهم سامو زين، وأنه من أعطاه فكرة تجسيد البلطجي، وقام مكي بتقليد طريقة كلام وتمثيل سامو زين لشخصية البلطجي في مسلسل "طعم الحياة".

للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


ولم يفوّت سامو زين سخرية مكي منه، ورد عليه من خلال حسابه على Twitter، وشارك مقطع فيديو لمكي وهو يقلّده، وكتب تعليقا عليها مستعينا بضحكة "عبده الفتوة" الشهيرة :"هاهاهاووو يا مكي".




ومسلسل "خلصانة بشياكة" من بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وجميلة عوض، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزئين، وتحكي الـ ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية، ويتعرّضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر، وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


إقرأ أيضا

تعرف على ملخص الحلقة الـ8 من مسلسل "خلصانة بشياكة" .. معسكر الرجال في ورطة جديدة

بالفيديو- أبرز ما جاء في الحلقة الرابعة من "خلصانة بشياكة".. الأبطال في نسخة شعبية

بالفيديو - 5 مشاهد تلخص الحلقة الثالثة من مسلسل "خلصانة بشياكة" .. سر إنضمام شيكو لجيش النساء

أبرز مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل "خلصانة بشياكة".. رومانسية بيومي فؤاد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"