أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل "اللهم إني صائم"..صوم مصطفى شعبان يمنعه من النصب

أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل "اللهم إني صائم"..صوم مصطفى شعبان يمنعه من النصب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 2:4 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 2:4
مسلسل اللهم إني صائم مسلسل اللهم إني صائم
عرضت قناة "MBC مصر"، الحلقة 13 من مسلسل "اللهم إني صائم"، بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

يخبر مصطفى شعبان والدته "زوزو" تجسدها ماجدة زكي، أن سبب تغير سلوكه يرجع إلى أشياء غريبة تحدث معه، كما يشعر أنه بعيد عن الله، لذلك بدأ الصلاة والصوم في أول يوم من رمضان، وتنصحه أن يكون صادقا في حياته وعمله، ويتقي الله فيما يفعله حتى يرضى عنه.

يذهب مصطفى شعبان لشيخ مسجد ويسأله عن كلبه الخاص الذي يقتنيه في منزله، هل يفسد الوضوء والصلاة أم لا؟، ويؤكد له الشيخ أن هناك اختلاف بين الفقهاء على ذلك.

يستمع مصطفى شعبان لأكثر من رأى في الأمر المتعلق بكلبه ولكنه يجد اختلاف في الآراء، ويخرج من الموضوع دون أن يفهم شيء.
أثناء مكالمة هاتفية بين مصطفى شعبان وصديقه الذي يساعده في عمليات النصب، يتعرض صديقه ويجسده "خالد عليش" إلى عملية اقتحام لشقته من رجال ملثمين ويطلبون منه تنفيذ مهمة ما في خلال يومين حتى لا يقتلونه.

تلجأ والدة مصطفى شعبان لسيدة دجالة، حتى تعرف تفسير الحلم الذي يراودها حول ابنها، والتي تؤكد لها أنه سيتعرض للموت.

في نهاية الحلقة يرفض مصطفى شعبان خداع رجل الاعمال السعودي الذي سيشارك في مشروع الشركة التي يعمل بها، وعندما يسألونه عن حقيقة المشروع رفض الكذب بسبب صيامه قائلاً "اللهم إني صائم".

مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة ماجدة زكى وريم مصطفى ومي نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم"- الموت يهدد مصطفى شعبان


مصطفى شعبان ينتهي من "اللهم إني صائم"


خاص- تفاصيل الدويتو الغنائي لمصطفى شعبان وغاندي "السوشيال ميديا" في مسلسل" اللهم إني صائم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"