مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
شيري عادل في مسلسل الحصان الأسود

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "الحصان الأسود"، الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1- تتعرض "ماهي" شيري عادل للخيانة من زوجها في السر المخرج "حاتم" بعد أن قررت الإنفصال عنه، حيث يرسل "حاتم" فيديو فاضح لهما إلى "لميس"، التي تقرر فضح "ماهي" عبر السوشيال ميديا بالتعاون مع الضابط "عمرو" محمد فراج.

2- تنهار "ماهي" ويغضب شقيقها ويقرر الانتقام من "حاتم" بقتله لكنها تتدخل وتمنعه، في الوقت الذي تطلب فيه "حسنا" من "كمال واصل" التعاون معها على المستوى العائلي وفي العمل أيضا، والانتقام من "ميرفت" طليقة زوجها.

3- يتفق فارس مع طليقته على الوصول إلى حسناء واصطحابها له للحديث معها في أمر هام، ويخبرها "فارس" بحقيقة الضابط "عمرو" وأنه وراء كل ما حدث له وعلاقة "نظيم رفعت" بالمسئولين الكبار.

4- زيارة "مدحت" لمنزل "مي" وعرضه الزواج عليها بعد أن قررت السفر للخارج من أجل اجهاض الجنين واتمام تعليمها ، وتخبر شقيقتها "حسنا" بقرارها العودة إليه على الرغم من محاولتها اقناع شقيقتها بالعدول عن رأيها.

5- تتوجه "حسنا" لمكتب "نظيم رفعت" بطلب من "فارس" وتسأله عن "سراج فخري" أحد المتورطين في قضايا الفساد وينكر معرفته بهذا الإسم ، ويبعث معها رسالة لفارس مفاداها أن يسلم نفسه أو أن يستمر في رحلة الهروب بعيدا عنه.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

5 نقاط تلخص الحلقة 18 من "الحصان الأسود" .. انكشاف رأس الأفعى

7 نقاط تلخص الحلقة 17 من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا مجددا

5 نقاط تلخص الحلقة 16 من "الحصان الأسود" .. أحمد السقا يكتشف لغز الجريمة