5 نقاط تلخص الحلقة 16 من "الحصان الأسود" .. أحمد السقا يكتشف لغز الجريمة

5 نقاط تلخص الحلقة 16 من "الحصان الأسود" .. أحمد السقا يكتشف لغز الجريمة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 22:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 22:28
أحمد السقا وشيري عادل في مسلسل الحصان الأسود أحمد السقا وشيري عادل في مسلسل الحصان الأسود
شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "الحصان الأسود"، الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1- محاولة الضابط "وئام" معرفة معلومات عن "فارس" من "حسنا" ويطلب منها أن تعلمه فور اتصال "فارس" بها، في الوقت الذي تتزوج فيه "ماهي" من زميلها المخرج، وتفاجأه زوجته السابقة بزيارة وتحدث مشادة حادة بينهما بسبب زواجه.

2- ينقل "هشام الصواف" الضابط المصاب إلى فيلا "الجعبري" ويقوم بتخديره وعندما يفيق يخبره بالحصول على معلومات واسرار من زوجته مقابل اعطائها جوزات سفر لها ولأبنائها، في الوقت الذي يخبر فيه "نظيم رفعت" "حسنا" بإقتحام "فارس" لمكتبه وينصحها بالإبتعاد عنه والسفر للخارج بعد اعلام الوراثه.

3- يفاجأ "مدحت" بزواج والده من فتاة من الشارع تدعى "وردة" بعد أخذ نصيبه من الميراث، في الوقت الذي يذهب فيه "فارس" و"معتز" لمقابلة "لميس" رئيسة شركة الانتاج السينمائي وفور وصولهم يتعرض "معتز" لطلق ناري يودي بحياته وهنا يظهر الضابط "عمرو".

4- تحدث مواجهة بين الاثنان وهنا يكتشف"فارس" الحقيقة وهي أن الضابط "عمرو" هو من قام بقتل "أيمن واصل" في اليوم الذي كان فيه في الملهى الليلي بصحبة "ماهي" و صديقه "رامز" حيث تواجد الضابط "عمرو" في نفس المكان، وشعر "فارس" حينها بالصداع الشديد وذهب لسيارته في الوقت الذي قتل فيه الضابط "عمرو" " أيمن واصل" وهو من قام بتوصيله للمنزل ودفن جثة " أيمن واصل " في منزله مع أدوات الجريمة وأخذ بصماته عليها اثناء غيابه عن الوعي.

5- كما أن الضابط "عمرو" قد استعان بأصدقائه "رامز" و "القبضان" في اعطائه أدوية تتسبب في غيابه عن الوعي وفقدان مؤقت في الذاكرة بمساعدة "لميس" وأنها هي من قامت بدعوة " أيمن واصل" للملهى الليلي في هذا اليوم.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

5 مشاهد تلخص الحلقة 15 من "الحصان الأسود" .. اقتحام أحمد السقا لمكتب المحامي

13 نقطة تلخص الحلقات 12 و 13 و14 من "الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا من السجن ومقتل شهود الاثبات في قضيته

5 لقطات تلخص أحداث الحلقة الـ 11 من " الحصان الأسود".. ياسمين صبري تكتشف خيانة صديقتها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"