13 نقطة تلخص الحلقات 12 و 13 و14 من "الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا من السجن ومقتل شهود الاثبات في قضيته

13 نقطة تلخص الحلقات 12 و 13 و14 من "الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا من السجن ومقتل شهود الاثبات في قضيته

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 18:4 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 18:4
أحمد السقا في مسلسل الحصان الأسود أحمد السقا في مسلسل الحصان الأسود
شهدت الحلقات الـ 12 والـ 13 والـ 14 من مسلسل "الحصان الأسود" الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1- محاولة "فارس" أحمد السقا معرفة معلومات عن شبكة الفساد المتورط فيها " أيمن واصل" من زوج شقيقته الدكتور "هشام الصواف" مقابل تهريبه من السجن، في القوت الذي تحاول فيه "حسنا" الوصول للحسابات البنكية الخاصة بزوجها " أيمن واصل" وتستعين في ذلك بإبن شقيقه "مدحت" الذي ينكر معرفته بالأمر.

2- زيارة "ماهي" لـ "فارس" في السجن واخباره بأنه ليس له علاقة بتعذيب أمجد كرم، وانه انتابته حالة اغماء وقتها وهناك من يحاول تلفيق تهمة قتل "أيمن" بالتعاون مع صديقه رامز والقبطان، في الوقت الذي تعطي فيه شقيقة فارس كافة المعلومات الخاصة بزوجها للشرطة وتتسلم جوازات السفر.

3- رغبة "ماهي" في فسخ التعاقد مع الشركة التي اكتشفت أن " أيمن" يمتلكها ولكن يخبرها شقيقها برفعفعهم مبلغ التعاقد وعلاقة الشركة بورقة الكوتشينة التي وجدتها في موقع التصوير، في الوقت الذي يزور فيه المحامي " نظيم رفعت" لـ "فارس" وينصحه بالتشكيك في قواه العقلية حتى يحصل على البراءة.

4- يحاول "فارس" اقناع الجعبري بالهرب من السجن بالتعاون مع "هشام الصواف"، في الوقت الذي يكون "نظيم رفعت" الوسيط في الصلح بين "حسنا" و" ميرفت" طليقة " أيمن".
5- زيارة "ماهي" لـ "عماد التهامي" عم "زين التهامي" ، وسؤاله عن "فارس" و" أيمن" ولكنه ينكر معرفته بهما، ويعطيها معلومات عن "ناجي عباس"، وعلاقته بفتاة ويعطيها عنوان الفتاة، في القوت الذي تطلب فيه "حسنا" من " نظيم رفعت" أن تتملك شركة زوجها للإنتاج الفني بسبب كثرة الشبهات حولها.

6- زيارة "ماهي" لـ "تومي" زوجة "ناجي عباس" وتفاجأ ماهي بصورة لـ "ناجي عباس" وهو شخص آخر توفي قبل 10 أشهر في بيته بالخارج وهو ليس نفس الشخص الذي تقابل مع "فارس" من قبل، وتتوجه "ماهي" لـ "نظيم رفعت" وتخبره بحقيقة الصورة وينكر معرفته بها.

7- مقتل "عماد التهامي" وشك " زين التهامي" في "ماهي" باعتبار أنها من قامت بزيارته مؤخرا، وهنا تتذكر "ماهي" زوجة ناجي عباس "تومي"، وهنا يكون القاتل قد قتلها بالفعل.
8- زيارة "حسنا" لـ "فارس" في السجن وتحدثت معه عن رغبتها في العودة إليه وعن زوجها وخيانته لها مع أعز أصدقائها وعن اختفاء حسابات البنك الذي كان الخيط الوحيد للوصول للحقيقة، وطلب منها نسيانه.

9- وصول الأسلحة المتفق عليها للسجن واتفاق "فارس" و"هشام الصواف" و"الجعبري" على الهرب وقاموا بتنفيذ أول الخطة وهي الصياح داخل الحجز وعندما جاءت قوة البوليس واجهها المساجين بالأسلحة.

10- مطاردة شرسة بين "فارس" ومن معه وبين قوات الحرس في السجن تنتهي بنجاحهم في الهروب ويتوجه الجميع لمنزل "الجعبري"، بينما تتوجه "ماهي" لمنزل "تومي" وتجد ما توقعته وهي مقتلها، ويحاول الضابط "عمرو" اقناعها بمساعدتها.

11- يجلس "يحيي" وزوجته "مي" مع أحد المنتجين الذي يحاول التحرش بـ "مي" وتواجه ذلك بالانسحاب مما يسبب غضب "يحيي" ويعتدي عليها بالضرب، في الوقت الذي يتوفى فيه والد الضابط "عمرو".

12- تحاول "ماهي" معرفة معلومات من "رامز" صديق "فارس" ولكنه ينكر معرفته بأي شئ وبعدها يطلب "فارس" من "الجعبري" استدعاء "رامز" ويواجهه "فارس" بحقيقة تخليه عنه ويطلب منه تهريب"هشام الصواف" خارج البلاد.

13- انسحاب "نظيم رفعت " من قضية "فارس" ورفض الدفاع عنه بعد هربه من السجن، في القوت الذي يزور في الضابط المسئول عن السجن بزيارة الضابط "عمر" و"ماهي" في محاولة للوصول لمكان اختباء "فارس".


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

في الحلقة الثامنة والتاسعة من "الحصان الأسود".. السقا يقع في قبضة الشرطة وياسمين صبري تعترف له بحبها

5 مشاهد تلخص الحلقة السادسة من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا

7 مشاهد تلخص الحلقة الخامسة من " الحصان الأسود" جثة في منزل أحمد السقا



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"