7 نقاط تلخص الحلقة 17 من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا مجددا

7 نقاط تلخص الحلقة 17 من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا مجددا

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 16:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 16:49
محمد فراج في مسلسل الحصان الأسود محمد فراج في مسلسل الحصان الأسود
شهدت الحلقة الـ 17 من مسلسل "الحصان الأسود"، الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1-يعترف الضابط " عمرو" لـ "فارس" بأنه وراء كل المصائب التي حدثت له، ومنها قتل فرد الأمن الذي كان يعمل في الملهى الليلي الذي شهد مقتل " أيمن واصل" واتهام "فارس" بها، استعانته بأصدقاء "فارس" وهم "رامز" و "القبضان" في اعطائه أدوية تتسبب في غيابه عن الوعي وفقدان مؤقت في الذاكرة.

2-وضع ورقات الكوتشينة في منزل "فارس" و "حسنا" وموقع التصوير الذي تتواجد فيه " ماهي" لإقناع "فارس" بأنه هو من قام بقتل " أيمن واصل" من أجل الوصول لـ "حسنا"، والإستعانة بممثل من أجل تأدية دور "ناجي عباس" أحد المتورطين في قضايا الفساد الكبيرة بمساعدة "لميس" التي أقنعت " أيمن واصل" بشراكتها في مجال الإعلام.

3-وكشف الضابط "عمرو" خيانة أصدقاء "فارس" له في إيهامه بقتل " ناجي عباس"، ولكن هروبه من السجن ومحاولة " ماهي" الوصول للحقيقة كانت تحول دون خطط " عمرو" لذا قام بقتل " عماد التهامي" وزوجة ناجي عباس الحقيقي وفي نفس الوقت كان يقوم بتشكيك "فارس" في ولاء "ماهي" له عن طريق المحامي "معتز".

4-ويتبين من الأحداث أن الضابط "عمرو" تسبب في موت والده بعد أن اعترف له في المستشفى بأنه قاتل وقيامه بكل هذه المصائب، وكشفت أيضا أن " لميس" قامت بتبليغ الضابط "عمرو" بمكالمة "معتز" لها وهو من قام بتوصيل "فارس" و " معتز" لهذا المكان.

5-ينجح "فارس" في الهرب مجددا من الضابط "عمرو" بمساعدة "معتز" الذيباغته الضابط برصاصة ولكن قام الضابط "عمرو" بإطلاق الرصاص عليه مجددا مما أودى بحياته، ويتوجه "فارس" لمنزل شقيقته " نهى" وتفاجأ به "سلمى" زوجته وتحدث مشادة بينهما تنتهي بإقتحام "هشام الصواف" للمنزل.

6-وتحدث مواجهة بين "فارس" و "هشام الصواف" بعد معرفة الأخير بخيانة زوجته واعطائها معلومات للبوليس تفيد بتورطه بقضايا فساد كبيرة ويطلب "فارس" منه معلومات عن المسئولين الكبار المتورطين معه واحضار الضابط الذي قام بخطفه في منزل الجعبري وخبير الكمبيوتر "سكسك".

7-تنتهي أحداث الحلقة بإقتحام الضابط "عمرو " منزل " ماهي".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

5 مشاهد تلخص الحلقة 15 من "الحصان الأسود" .. اقتحام أحمد السقا لمكتب المحامي

13 نقطة تلخص الحلقات 12 و 13 و14 من "الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا من السجن ومقتل شهود الاثبات في قضيته

5 لقطات تلخص أحداث الحلقة الـ 11 من " الحصان الأسود".. ياسمين صبري تكتشف خيانة صديقتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"