مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
أحمد بدير في مسلسل الحصان الأسود

شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل "الحصان الأسود"، الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1-زيارة الضابط "عمرو" لمنزل "ماهي" للحصول على معلومات عن مكان اختباء "فارس" ويطلب منها إخباره فور اتصاله بها وبالفعل يتصل بها "فارس" أثناء جلوسهما معا ويخبرها "فارس" بالحقيقة التي كشفها له الضابط "عمرو"، لكنها تضلل الأخير ولا تخبره ان المتصل هو "فارس"، ولكنه يعلم أنه هو المتصل.

2-تعترف "ماهي" للمخرج الذي يحبها بشدة أنها لا تحبه وقرار الزواج منه جاء بدافع الانفعال بعد انفصالها عن "فارس" فيقرر الإنتقام منها بمساعدة "لميس" و الضابط "عمرو"، في الوقت الذي ينصح فيه " مدحت" زوجة ابيه "وردة" بالإبتعاد عن والده مقابل المال.


3-يتفاوض "فارس" مع الضابط المخطوف لتأمين "هشام الصواف" الذي قرر الكشف عن المسئولين الكبار المتورطين في قضايا فساد والبحث عنهم، وكانت المفاجأة أن المحامي " نظيم رفعت" هو الوسيط بين "هشام الصواف" وكبار المسئولين، وأنه على علم برأس الأفعى.

4-يهرب "الجعبري" ورجاله من الفيلا بعد أن اخبرهم "رامز" بمراقبة البوليس له، في الوقت الذي يقتحم فيه الضابط "وئام" مكان اختباء "فارس" ويلقي القبض عليه.

5-هروب دكتورة "نهى" من المستشفى إلى منزل زوجة شقيقها "فارس" الذي تفاجأ به في المنزل بعد هروبه من الضابط " وئام" وتسببه في نقله شرطة المرور .

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

7 نقاط تلخص الحلقة 17 من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا مجددا

5 مشاهد تلخص الحلقة 15 من "الحصان الأسود" .. اقتحام أحمد السقا لمكتب المحامي

13 نقطة تلخص الحلقات 12 و 13 و14 من "الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا من السجن ومقتل شهود الاثبات في قضيته