مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
إيما واتسون وجيمي فالون

حلت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون مؤخرا ضيفة على برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون.

وخلال لقائها تحدثت واتسون عن أنها تسببت في حرج لـ فالون قبل سنوات عن طريق الخلط بين برنامجه وبرنامج جيمي كيميل "كنت ضيفة جيمي فالون قبل سنوات وكانت هذه هي المرة الأولى التي ألتقي به، وقبل بدء الحوار قلت له..أحب خدع الهالوين التي تقوم بها مع الأطفال، ولم ادرك حينها أنها فقرة في برنامج جيمي كيميل.

وأضافت "فاجئني رد فعل جيمي فالون فقد كان هادئا جدا وقال لي لا بأس يمكننا البدء من جديد.. شعرت أنني أموت من الداخل، ولكنه استوعب الأمر سريعا".

وعند سؤالها عن أحدث أفلامها Beauty and the Beast والذي تخطت إيراداته المليار دولار قالت واتسون" لم أتوقع هذا الكم من النجاح.. قال لي أحدهم سيكون من الرائع لو حقق الفيلم 500 أو 600 ألف دولار ولكن هذه الأرقام تعني أن هناك العديد من الأشخاص وجدوا تلك التجربة ممتعة للغاية..أنا ممتنة لذلك".

وعن استعدادها للدور "تعلمت كيفية ركوب الخيل كما أخذت دروس في الغناء وغيرها من التدريبات لمدة تصل إلى 3 شهور".

ويعرض حاليا لـ إيما واتسون فيلم The Circle المأخوذ عن رواية للكاتب ديف إيجرز، ويشاركها البطولة توم هانكس وتدور أحداث الفيلم حول مخاطر الحياة التي يواجهها الإنسان مع تقدم التكنولوجيا الرقمية، إذ يتم تجميع المعلومات الشخصية والبيانات عن جميع الذين يعيشون على الكوكب، وتكون كافة هذه المعلومات متاحة للجميع ويمكن لأي شخص مراقبة الأخر، في حين يتلاشى حق الخصوصية تماما.

اقرأ أيضا

كيف أثر فيلم اختراق الخصوصية The Circle على حياة إيما واتسون؟

احتفالا بعيد ميلادها : هذه أفضل أعمال إيما واتسون .. بعيدا عن "هاري بوتر"

إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast