مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
Suicide Squad وكريس برات

على الرغم تحقيق فيلم Suicide Squad نجاحًا كبيرا في شباك التذاكر العالمي وتجاوز إيراداته 700 مليون دولار، ونيله اشادات نقدية واسعة، للممثل الأمريكي كريس برات له رأي مختلف.

خلال لقائه مع محطة io9 الإذاعية وجه نجم Guardians of the Galaxy، بعض الانتقادات لفيلم Suicide Squad من إنتاج شركة Warner Bros، قال: "أنا حقا أحب أفلام وارنر بروس ..أعتقد أنهم رائعون حقا وأرى أنه من الصعب انتقاد تلك الأفلام، ولكن أحد العيوب تكمن في إقحام عدد كبير من الشخصيات في فيلم Suicide Squad، أمضوا 10 دقائق يخبرونا لما يجب علينا الاهتمام بهذه الشخصيات .. بدلا من خلق أحداث تتعلق بكل شخصية تجعلنا نقتنع بالاهتمام بها".

وأضاف: "على سبيل المثال شركة Marvel التي أنتجت Guardians of the Galaxy، تأخذ وقتا كافيا لتطوير قصص من الشخصيات الأساسية، حيث قدمت الشخصيات واحدة تلو الآخرى قبل جمعهم تدريجيا، ولم ينتبه صناع Suicide Squad لهذا، حيث ضم الفيلم عدد كبير من الشخصيات دون أن يعرف المشاهدون من هم".

ويبدو أن شركة Warner Bros، بدأت في تنفيذ اقتراحات برات بالفعل فبعد ظهور شخصية "هارلي كوين" التي جسدتها مارجو روبي في فيلم Suicide Squad يخطط المخرج ديفيد آير لعودة "هارلي كوين" في فيلمه القادم Gotham City Sirens، وبعد ظهور لمحة من شخصية "وندر وومان" في فيلم Batman v Superman Dawn of Justice، طرح مؤخرا فيلم Wonder Woman وتظهر فيه تلك الشخصية كبطل رئيسي.

فيلم Suicide Squad من بطولة ويل سميث، و مارجو روبي، وجاريد ليتو، وكارا ديلفين وغيرهم من النجوم، و دارت أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية، فضلًا عن بعض المزايا الأخرى.

اقرأ أيضا

هذا ما يعتقده أبناء كريس برات وزوي سالدانا عن Guardians of the Galaxy
بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy