هذا ما يعتقده أبناء كريس برات وزوي سالدانا عن Guardians of the Galaxy

هذا ما يعتقده أبناء كريس برات وزوي سالدانا عن Guardians of the Galaxy

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 19:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 19:48
Guardians of the Galaxy Guardians of the Galaxy
حل عدد من أبطال سلسلة Guardians of the Galaxy ضيوفَا على برنامج المذيع جيمي كيمل، بهدف الترويج للجزء الثاني المقرر صدوره في بداية شهر مايو المقبل.

وتحدث بطل السلسة الممثل كريس برات عن رأي ابنه البالغ من العمر 4 سنوات في السلسة الشهيرة، قائلًا: "الذكرى المفضلة لدي أُثناء مرحلة تصوير الفيلم، كانت عندما زارني ابني في مكان التصوير. في هذا اليوم كان ابن شقيق المخرج متواجد أيضًا، واصطحبناهما في جولة لمشاهدة سفن الفضاء".

وذكر أن ابنه استمتع بهذه الجولة كثيرًا، خاصة عندما شاهد سفينة الفضاء التي يقودها برات خلال الأحداث أثناء تجسيده لشخصية "بيتر كويل"، مشيرًا إلى أن ابنه كان يظن أنه يعمل قائدًا لسفن الفضاء.

فيما قالت الممثلة زوي سالدنا: "أبنائي يعتقدون أنني ارتبط بطريقة ما بشخصية The Hulk (ذا هالك)، والحقيقة أنني استغل هذا في بعض الأوقات، مثلا عندما لا يتناولون طعام يحتوي على خضروات أقول لهم أنني سأتصل به ليأتي ويأخذ منكم الألعاب".

Guardians of the Galaxy Vol. 2 من بطولة كريس برات، وفان ديزل، ومايكل روكر، وسلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، ومن إخراج جيمس جن.



اقرأ أيضًا:

بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy

ماثيو ماكونهي يكشف عن أسباب رفضه لدور الشرير في فيلم Guardians Of The Galaxy

"فيلم جامد" تراجع الإعلان التشويقي لـ Guardians of the Galaxy Vol. 2

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"