خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
آل باتشينو وكريس أودنيل في مشهد من Scent of a Woman

يزخر مشوار الممثل الأمريكي آل باتشينو الفني بالعديد من الأفلام والشخصيات المميزة، ومنها شخصية كولونيل الجيش الضرير "فرانك سلايد" في فيلم Scent of a Woman من إنتاج 1993، المتسم بالجرأة والمحب للحياة، والتي تنتبابه بين الحين والآخر رغبات في الانتحار.

ومن المؤكد أن "فرانك سلايد" يحتلّ مكانة مميزة في ذاكرة آل باتشينو، لكونه الدور الذي منحه جائزة الأوسكار الوحيدة في مسيرته الفنية، بعد العديد من الترشيحات، كما أننا لا نستطيع نسيانه أبدا، وهو يؤدي رقصة "التانجو" بكل مهارة مع الممثلة جابرييل أنور، ومشهد قيادته المتهورة للسيارة الرياضية، على الرغم من فقدانه لبصره.

وكان من الممكن أن يحظى فيلم Scent of a Woman بالمزيد من الشعبية، بعد الحقيقة التي كشف عنها الممثل كريس أودنيل أخيرا لبرنامج كونان أوبرايان، وهي أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان سيشارك في أحد مشاهده.

وصرح كريس أودنيل لبرنامج US talk من تقديم كونان أوبرايان، بأن دونالد ترامب اشترط على القائمين على الفيلم أن يظهر في أحد مشاهده مع زوجته وقتها مابلز، في مقابل أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم بداخل فندق بلازا، والذي يمتلكه ترامب في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبالفعل، وافق المخرج مارتن بريست على شرط دونالد ترامب، وتم تصويره في أحد المشاهد وهو يخرج من سيارته الليموزين مع زوجته مابلز، ولكن بريست منح قرار ترك المشهد أو حذفه في يد المسؤولين عن المونتاج، والذين قرروا حذفه من النسخة النهائية.

ويلعب كريس أودونيل في أحداث فيلم Scent of a Woman دور الطالب "تشارلي"، الذي يرافق "فرانك سلايد" (باتشينو) في إجازته ويخدمه طوال رحلته.

وتجدر الإشارة أن دونالد ترامب ظهر بشخصيته وبصورة شرفية في عدد من الأفلام الأمريكية، ومنها الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Home Alone، من بطولة ماكولي كالكن.

طالع أيضا

بالفيديو- 10 انفعالات لـ آل باتشينو جعلته من أعظم ممثلي العالم

كواليس The Godfather- آل باتشينو يفوز بدور "مايكل كورليوني" في الوقت الضائع

بالفيديو- عمرو يوسف يلتقي بـ آل باتشينو ويؤكد: الأحلام تتحقق

بالفيديو- دونالد ترامب شارك في مشهد من Home Alone 2!