نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
طوني خليفة

أكد الإعلامي اللبناني طوني خليفة أنه لا يقبل أبدا أن يشارك في برنامج مقالب وهو يعرف حقيقته، وأن يأخذ أموالا دون كشفه عن الأمر.

وقال طوني في مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، والمُذاع عبر قناة "ON E"، إنه يرفض ما يحدث في برنامج رامز جلال للمقالب، ولا يقصد هنا ما يحدث في المقلب نفسه، ولا الموقف الذي يتعرّض له الضيف، ولكن ما يسبق ذلك، عندما يتحدث رامز عن الضيف بعبارات تصل إلى الإهانة، أو حتى عندما يشير إلى أن هذا الضيف أخذ أموالا، وأنه سيتم إرضاؤه بعد الحلقة.

وأكد طوني أنه قبل أن ينشر الفيديو، الذي شاركه الأسبوع الماضي، ويكشف فيه عن تفاصيل مقلب رامز جلال لهذا العام، حاول التواصل مع نيشان ولم يصل له، فتواصل مع من اتفقوا معه منذ البداية على الظهور في البرنامج، وأبلغهم أنه كشف الأمر، وأنه يريد توضيحا لكل شيء، سواء من القناة أو من نيشان أو من البرنامج، ولكنه لم يتواصل معه أحد.

وقال طوني خليفة إنه علم أن نيشان غضب من فضحه للأمر، وأنه لم يتصل به حى الآن، متسائلا عن السبب الذي يدفع نيشان لفعل كهذا، وهل أنه في سبيل ظهوره في البرنامج يخسر علاقاته وصداقاته؟!

وشدّد طوني على أن ما فعله في الفيديو هو ردة فعل من مجروح تجاه شخص وضعه في موقع صعب.

كما أكد أنه كان من الممكن أن يتعرّض لأذى ما، إذا وقع ضحية في هذا المقلب، موضحا أن القائمين على برنامج المقالب لم يطلبوا منه أثناء استخراج الأوراق الخاصة بسفره أي أوراق طبية لكي يطمئنوا على صحته، فكيف يعرفون أنه سيكون بخير بعد هذا المقلب؟

وكشف طوني خليفة أن هناك فنانين اتصلوا به ليتأكدوا من معلومات حول برنامج مقالب رامز جلال الجديد، ولكنهم لم يخرجوا ليكشفوا المقلب حتى لا يخسروا علاقاتهم بمجموعة MBC.

وأبدى طوني اندهاشه من قناة MBC، لأن لها ضوابط في كل برامجها، سواء في الأداء أو في المضمون، فلماذا في برنامج رامز جلال تحديدا لا يضعون هذه الضوابط؟

وفي ختام تصريحاته، قال طوين خليفة إن القائمين على البرنامج كانوا يرغبون في إيقاعه في المقلب، ثم يعتذرون لها ويراضوه بالمال، ولكنه طلب منهم عبر برنامج "كل يوم" أن يعتبروا أن فضحهم لهم هو مقلب فيهم.

وكان طوني خليفة شارك فيديو الأسبوع الماضي، يظهر فيه وهو يهاجم مواطنه الإعلامي نيشان، لأنه توسط لكي يظهر في برنامج مقالب يُقدمه رامز جلال.

إقرأ أيضا:
أزمة في استكمال برنامج رامز جلال الجديد بعد تصريحات طوني خليفة.. هذا دور نيشان
بالفيديو- طوني خليفة يفتح النار على نيشان بسبب رامز جلال: "بتاخد كام على الراس".. ويحذّر الفنانين!

رامز جلال في عيد ميلاده- أزمات في برامجه.. وزواجه من هذه الممثلة شائعة