FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس، 2017 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

حلت الممثلة ناهد السباعي ضيفة على منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر شاشة قناة cbc.

وفي هذا السياق نستعرض أبزر 11 تصريحاً جاء خلال حديث ناهد السباعي حول شخصيتها في مسلسل "هبة رجل الغراب" وكواليس العمل والمشاكل التي لحقتها بسبب قبولها للدور.


1-أصابني الاكتئاب وكنت أبكي بطريقة هستيرية أثناء تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب"، لأني شعرت بأن الجميع يكرهونني بسبب قبولي للدور بدلاً من إيمي سمير غانم.

2-الجميع قالو لي "ستفشلين في المسلسل"، حتى من يعملون في الوسط الفني والإعلام سوي 3 أشخاص فقط، وكنت أسمع دائما جملة لماذا تضعين نفسك في مكان لا يناسبك؟ ونحن اعتدنا على أدوار معينة لك ولم تقدمي كوميدي في السابق.

3-لم اتقبل فكرة الفشل أبدا، لأني نجمة جوائز واعتدت على الفوز في المهرجانات المختلفة.

4-حصلت على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي بعد غياب 12 عاما عن فوز ممثلات مصريات بتلك الجائزة.

5-ليس هناك فتاة قبيحة الشكل، وهذا أكثر ما أعجبني ولمسته في كتابة مسلسل "هبة رجل الغراب"، وفي النهاية ببضع لمسات بسيطة يمكن أن يحدث التغيير.

6-مشاكل شخصية "هبة" كانت بسيطة وهي تعديل أسنان وتصفيف شعرها وإزالة الحسنة، وهي كانت تحتاج بعض الاهتمام بنفسها فقط، وكل التغيرات التي أجرتها كانت في المظهر الخارجي ولم يكن هناك تحول جوهري في الشخصية.

7-لدي رصيد فني قبل "هبة رجل الغراب"، ولكن اكتسبت شريحة جديدة وهم الأطفال، وهم لا يكذبون في تعبيراتهم وحبهم.

8-أكثر المواقف التي لن أنساه في حياتي هي سيدة لا أعرفها خرجت من سيارتها أثناء مرورها وأنا أصور مسلسل "هبة رجل الغراب" وقالت لي بغضب شديد كيف تفعلين ذلك؟ وإيمي سمير غانم أفضل منك.

9-تجسيد شخصية "هبة" هو تحدي كبير لأي ممثل لخوفه من المقارنة ليس فقط مع إيمي سمير غانم بطلة المسلسل بجزئيه الأول والثاني ولكن المقارنة بالنسخة الأمريكية أو المكسيكية فقصة المسلسل تم تمثيلها بأكثر من لغة.

10-والدتي شجعتني على أداء شخصية هبة، وبالفعل حدث التحول الكبير في ردود الأفعال مع عملية التحول في شكل هبة مع بداية الجزء الرابع.

11-كنت أعتقد في البداية أنه حتى يحدث التحول في شخصية "هبة" يجب أن تسافر إلى لبنان، ولكن التغير كان في بعض اللمسات على مظهرها.


اقرأ أيضا

صورة- ناهد السباعي تفاجئ والدتها في عيد الأم وتغيّر شعرها إلى هذا اللون الغريب

بالفيديو- ناهد السباعي تحكي عن جدتها هدى سلطان: كانت توبخني بسبب ملابسي العارية

بالفيديو- ناهد السباعي: كنت أعلم أنني سوف أتعرض للانتقادات بسبب "هبة رجل الغراب"