بالفيديو- ناهد السباعي تحكي عن جدتها هدى سلطان: كانت توبخني بسبب ملابسي العارية

بالفيديو- ناهد السباعي تحكي عن جدتها هدى سلطان: كانت توبخني بسبب ملابسي العارية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 13:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 13:59
ناهد السباعي ناهد السباعي
كشفت الممثلة ناهد السباعي عن أسرار عن علاقتها بجدتها لوالدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان.

وقالت ناهد إنها كانت تخاف من جدتها كثيرا، فهي على الرغم من حنانها الكبير إلا أنها كانت دائما تعلق على أشياء تفعلها، ومنها أنها كانت توبخها إذا ارتدت ملابس مكشوفة.

وحكت ناهد خلال لقاء من منزل جدتها مع برنامج "8 الصبح"في حلقة احتفالية بعيد الأم، أنها عندما كانت تذهب إلى منزل جدتها ترتدي ملابس معينة لأن هدى سلطان كانت دائما توبخها إذا ارتدت ملابس مكشوفة وعارية حتى إن كانت ملابس الشاطئ.

ووقتها كانت ناهد ترد عليها وتقول لها إنها في أفلامها كانت ترتدي ملابس مكشوفة، لكن هدى سلطان أكدت لها أن ملابسها لم تكن قصيرة أو مفتوحة بشكل كبير كالتي ترتديها هي.

وتذكرت موقف أنها في مرة كانت تنام عند خالتها وفي المساء ارتدت ملابسها هي وابنة خالتها لتخرجان وعندما رأتهما هدى سلطان وسألتهما إلى أين تذهبان أجابتا بسرعة أنهما فقط تجربان الملابس خوفا من أن تغضب إذا عرفت أنهما ستخرجان.

وأضافت، أن هدى سلطان كان أولادها أهم شئ في حياتها حتى عن أحفادها، على عكس الجميع الذين دائما يقولون أن الجد والجدة يعاملوا الأحفاد بشكل مختلف.



أما المنتجة ناهد السباعي فقالت عن والدتها إنها كانت حنونة جدا ولكن في نفس الوقت حازمة وصارمة حتى على والدها فريد شوقي فكان يخاف منها.

وأضافت لتؤكد أنها كانت تستطيع أن توزان بين الأمرين الحنان والصرامة والقوة في نفس الوقت، كما أكدت أن شخصية "فاطمة تعلبة" والتي قدمتها في مسلسل "الوتد" كانت تُشبه شخصيتها كثيرا في الحقيقة، مشيره إلى أنها محظوظة جدا لأن هدى سلطان والدتها، ليس بسبب شهرتها ولكن لأنها نموذج ورمز للعطاء بلا حدود.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- ناهد السباعي: كنت أعلم أنني سوف أتعرض للانتقادات بسبب "هبة رجل الغراب"

بالصور- ناهد السباعي بلون شعر غريب في إسبانيا مع والدتها

صورة- ناهد السباعي تؤكد أنها سبقت أليساندرا أمبروسيو في ارتداء هذا الفستان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"