بالفيديو- ناهد السباعي: كنت أعلم أنني سوف أتعرض للانتقادات بسبب "هبة رجل الغراب"

بالفيديو- ناهد السباعي: كنت أعلم أنني سوف أتعرض للانتقادات بسبب "هبة رجل الغراب"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 13:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مارس 2017 - 14:9
ناهد السباعي ناهد السباعي
قالت الممثلة ناهد السباعي إنها عندما قبلت بمسلسل "هبة رجل الغراب" عارضها أغلب أصدقائها وقالوا لها إنها تمثل أدوار قوية وجريئة وأصبحت معروفة عند الجمهور بنوعية معينة من الأدوار فلماذا تقبل بدور مثل دورها في المسلسل ؟

وكشفت ناهد عن سبب قبولها للمسلسل وقالت إن أول شئ لأنها جريئة فكان لها جرأة الاختيار وأن توافق على هذا العمل، كما أنها كانت ترغب في أن تكون متنوعة في الأدوار التي تظهر بها ولا يتم حصرها في أدوار محددة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "عيش صباحك" عبر إذاعة "نجوم FM" مع مروان قدري وزهرة رامي، أنها كانت في تحدي بأنها كما استطاعت أن تقنع الناس بأدوارها في "حرام الجسد" و"سجن النسا" وغيرها من الأدوار تستطيع أيضا أن تقنعهم في دورها بمسلسل "هبة رجل الغراب".

وأكدت ناهد أنها وكل فريق العمل كانوا يعرفون أنهم سيتعرضون لهجوم كبير وخاصة هي بسبب المسلسل ولكنهم في نفس الوقت كانوا متأكدين أن هذا الهجوم سينتهي مع بداية تغيَر شكل "هبة" لأن وقتها لن يستطيع أحد أن يجري مقارنة وسيصبح المسلسل بالفعل مسلسلها.

وكشفت ناهد أنها لم تكن تشاهد المسلسل قبل أن يعرض عليها وشعرت بمدى نجاح المسلسل الكبير وتعلق الجمهور به بعد أن تم اختيارها لتقوم بالدور، مشيره إلى أن إيمي سمير غانم حققت نجاحا كبيرا في هذا المسلسل وقدمت الدور بشكل رائع، وأنها فضلت عندما تقدم الدور بعدها أن تقدمه بطريقتها هي فلم تقلدها وهو ما أزعج البعض ورحب به أخرون.



يُعرض لناهد السباعي الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"، والذي يحقق نجاحا أكبر من الجزء السابق، بسبب تغيّر الأحداث، ففي هذا الجزء تظهر ناهد بشكلها الطبيعي، بعد التغيّر الكبير الذي يطرأ على بطلة العمل "هبة".

والجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" من بطولة ناهد السباعي، وأحمد فريد، ومي فخري، وهبة عبد العزيز، ونورهان، ومحمد سليمان، وسامية عاطف، وحنان سليمان، ونرمين زعزع، وحمادة بركات، ومحمد طلعت، وهو من إخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:

بالصور- ناهد السباعي بلون شعر غريب في إسبانيا مع والدتها

صورة- ناهد السباعي تؤكد أنها سبقت أليساندرا أمبروسيو في ارتداء هذا الفستان

هكذا علقت ناهد السباعي بعد نجاح حلقة تحول "هبة رجل الغراب"


ناهد السباعي: تعرضت لـ "الشتيمة" في الشارع بسبب "هبة رجل الغراب"

تعرف على موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"

أبطال "هبة رجل الغراب" ينتهون من تصويره مع أول يوم عرض للجزء الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"