خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حازم شريف

وسط احتفال العالم العربي هذه الأيام بالفلسطيني يعقوب شاهين، الذي اقتنص السبت الماضي لقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol، إلا أن هناك واحدا من الثلاثة الفائزين في المواسم السابقة لا يتذكر اسمه الكثيرون، وهو الفائز بالموسم الثالث حازم شريف.

وعلى الرغم من مرور عامين على فوز السوري حازم شريف بلقب "محبوب العرب"، فكان من المفترض أن يكون نال شهرة ونجومية موازية لما حققه كلا من سابقيه، الفلسطيني محمد عساف، الذي أصبح نجما ذائع الصيت منذ فوزه باللقب في الموسم الثاني، وكذلك المصرية كارمن سليمان، التي هي في نشاط فني مستمر، وطرحت ألبومها الأول "أخباري" في 2014.

شاهد حازم شريف يغني عقب فوزه بلقب الموسم الثالث من Arab Idol

ولكن بالنسبة لحازم شريف، فلا تتعرف على نشاطاته الفنية، أو تحضيراته لأي أعمال مقبلة، إلا من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فقط! عكس كارمن وعساف التي تملأ أخبارهم كل وسائل الإعلام.

وحاولت قبل أشهر أن أعثر على إجابة لتساؤلي: "أي هو حازم شريف؟"، لألقى الإجابات التالية من بعض محبيه:


وقد يكون السبب وراء ذلك الطمس الإعلامي لأنشطة حازم شريف الفنية، هو وجود أزمة كبيرة بينه بين إدارة مجموعة قنوات MBC، والتي تفاقمت عقب فوزه بلقب Arab Idol، بشأن احتكار شركة "بلاتينوم ريكوردز" له، وهي التي تتبع المجموعة الإعلامية السعودية.

وما يشير لصحة التكهن السابق هو تهنئة حازم شريف ليعقوب شاهين، التي وجهها له أخيرا عبر صفحته الرسمية على Instagram بمناسبة فوزه بلقب الموسم الرابع من Arab Idol دلالات على أزمته مع MBC:

"ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين. صوتك بيستاهل ولاشك أن أمير وعمار كمان بيستاهلوا. بس في شيء كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة (ههههه). عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".

وأضاف حازم شريف: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وإن شاء لله يذكروا اسمك بالموسم الخامس ومايعملوا فيك متل ماعملو فيني (ههههه). هالمرة ماعم أمزح !!! لأنه عنجد يلي استحو ماتووووو …".

وقدم حازم شريف العديد من الأغنيات طوال العامين الماضيين، منذ فوزه بلقب الموسم الثالث من Arab Idol، ومنها تقديمه لأغنيتين لمسلسل "مدرسة الحب"، وهما "بحبك أنا"، و"معقولة"، التي تخطت حاجز مليوني مشاهدة منذ طرحها على YouTube في إبريل 2016.

وفي هذا الفيديو الذي سجّله في شهر يناير الماضي، يعلن حازم شريف عن أنشطته الفنية المقبلة، ومنها الحلول ضيفا في برامج تلفزيونية.

طالع أيضا

الفائز بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث حازم شريف يستعد لطرح أغنية جديدة بعد غياب

تعرف على مهنئي حازم شريف بفوزه بلقب "آراب أيدول"

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مهنئا حازم شريف: مبروك يا ابن الجار

السوري حازم شريف يتوج بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث