السوري حازم شريف يتوج بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث

السوري حازم شريف يتوج بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 23:15 | آخر تحديث: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 0:43
حازم شريف حازم شريف
انتهى الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol بفوز السوري حازم شريف باللقب بعد منافسة مع السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي.

أعلن مقدما البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال فوز حازم بأعلى نسبة تصويت بالبرنامج بالمسوم الثالث ليفوز بالجائزة وهي مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاث أغنيات مصورة.

وكان حازم شريف نال إعجاب الجمهور منذ الحلقات الأولى من البرنامج، فهو لم يقع ولو لمرة في منطقة الخطر بالبرنامج، وكذلك نال إعجاب لجنة تحكيم البرنامج خاصة بغنائه القدود الحلبية.

بالفيديو- السوري حازم شريف يقلب موازين Arab Idol في آخر فقرة

اسمع "قارئة الفنجان" بصوت حازم شريف



حازم نال دعم من الفنانين السوريين بشكل كبير وعلى رأسهم أصالة وقصي الخوري الذي حضر إحدى الحلقات المباشرة لمساندته.

وبذلك فحازم هو الفائز الثالث باللقب بعد المصرية كارمن سليمان والفلسطيني محمد عساف.

بعد انتهاء الجسمي من تقديمه لأول أغنية له على مسرح Arab Idol، جاء وقت ترحيب لجنة تحكيم البرنامج به، وكانت الكلمة الأولى لوائل كفوري الذي رحب به على طريقته. (التفاصيل).

أحيا السهرة الختامية من برنامج Arab Idol المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وعوض المصريين غياب متسابق يحمل جنسيتهم بغنائه "بشرة خير". (التفاصيل)

لا يفوت المطرب الإماراتي حسين الجسمي مناسبة يهتم بها الشعب المصري إلا ويعبر عن حبه لبلادهم، وكان هذا الحال في السهرة النهائية من Arab Idol. (التفاصيل)

وفي نفس الحلقة، استغرقت المطربة الإماراتية أحلام وقتا طويلا لترحب بكل الحاضرين من المشاهير في الحلقة النهائية من برنامج Arab Idol ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط مما أثار انزعاجها. (التفاصيل)

وكان من بين الحضور، الممثلة القديرة هيام يونس التي حرصت على مساندة المتسابق السوري حازم شريف بحضور الحلقة النهائية للموسم الثالث من برنامج Arab Idol. (التفاصيل)

وكانت أحلام أكدت أن البرنامج مستمر لموسمه الرابع الذي ستشارك فيه أيضا كعضو لجنة تحكيم. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"