حسين الجسمي: مصر في قلبي دوما

حسين الجسمي: مصر في قلبي دوما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 21:24 | آخر تحديث: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 0:16
حسين الجسمي حسين الجسمي
لا يفوت المطرب الإماراتي حسين الجسمي مناسبة يهتم بها الشعب المصري إلا ويعبر عن حبه لبلادهم، وكان هذا الحال في السهرة النهائية من Arab Idol.

بعد انتهاء الجسمي من غناء "6 الصبح" خرج مقدم البرنامج أحمد فهمي ليرحب به على مسرح Arab Idol، ليرد عليه المطرب الإماراتي قائلا: "ريحة مصر".

وتابع: "مصر دوما في القلب من أيام الراحل الشيخ زايد آل نهيان، وعلاقتي بمصر مثل علاقة عيني اليمين بعيني اليسار".

حسين الجسمي قدم لمصر العديد من الأغاني مثل "بحبك وحشتيني" و"بشرة خير".

بعد انتهاء الجسمي من تقديمه لأول أغنية له على مسرح Arab Idol، جاء وقت ترحيب لجنة تحكيم البرنامج به، وكانت الكلمة الأولى لوائل كفوري الذي رحب به على طريقته. (التفاصيل).

وتوج في حلقة 13 ديسمبر من برنامج Arab Idol حامل اللقب الثالث من البرنامج الشهير، حازم شريف من سوريا بعد منافسة مع ماجد المدني من السعودية وهيثم خلايلي من فلسطين. (التفاصيل)

على أن يحصل حامل اللقب على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات.

أحيا السهرة الختامية من برنامج Arab Idol المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وعوض المصريين غياب متسابق يحمل جنسيتهم بغنائه "بشرة خير". (التفاصيل)

وفي نفس الحلقة، استغرقت المطربة الإماراتية أحلام وقتا طويلا لترحب بكل الحاضرين من المشاهير في الحلقة النهائية من برنامج Arab Idol ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط مما أثار انزعاجها. (التفاصيل)

وكان من بين الحضور، الممثلة القديرة هيام يونس التي حرصت على مساندة المتسابق السوري حازم شريف بحضور الحلقة النهائية للموسم الثالث من برنامج Arab Idol. (التفاصيل)

وكانت أحلام أكدت أن البرنامج مستمر لموسمه الرابع الذي ستشارك فيه أيضا كعضو لجنة تحكيم. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"