الفائز بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث حازم شريف يستعد لطرح أغنية جديدة بعد غياب

الفائز بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث حازم شريف يستعد لطرح أغنية جديدة بعد غياب

محيي الدين أحمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 18:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 18:56
حازم شريف حازم شريف
لا يتواجد الفائز بلقب "محبوب العرب" في الموسم الثالث من برنامج المواهب "آراب آيدول" حازم شريف كثيرا على الساحة الغنائية، إذ أصدر أغنية منفردة واحدة هي "شو عاملي"، بالإضافة إلى تقديمه لأغنية تتر مسلسل "بانتظار الياسمين"، والتي كانت تحمل اسم "أصعب ألم" ومن بعدها طال غيابه عن جمهوره.

اسمع حازم شريف يغني "شو عاملي" من كلمات منير بو عساف وألحان نهاد نجار وتوزيع موسيقي هادي شرارة


وفي الوقت الذي احتفل فيه حازم شريف مع جمهوره بوصول أغنيته المصورة الوحيدة "شو عاملي" للمليون مشاهدة على You Tube، ألمح أخيرا إلى قرب طرحه لأغنية جديدة، عن طريق إعادته لتغريدة من حساب شركة "بلاتنيوم ريكوردز" على Twitter.







ولم يتبيّن إن كان حازم شريف سيصور الأغنية الجديدة أم لا.

وتجدر الإشارة أن الموسم الرابع من برنامج "آراب آيدول" تأجل عرضه، بحسب تصريحات أحد حكام البرنامج أحلام، وهو ما قد يعطي حازم شريف فرصة أكبر للظهور بشكل مكثف قبل بدء حلقات البرنامج وإعلان فائز جديد.

محدث- أحلام تعلن تأجيل الموسم الرابع من Arab Idol.. وهذا هو الموعد المقترح لعرضه

طالع أيضا:
بالفيديو- السوري حازم شريف يقلب موازين Arab Idol في آخر فقرةتعرف على مهنئي حازم شريف بفوزه بلقب "آراب أيدول"
السوري حازم شريف يتوج بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"