نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج وزوجته

حالة من الغضب انتابت زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند، الستايلست باشاك ديزر بعد كشف الصحافة التركية عن عمرها الحقيقي.

منذ زواج كيفانش وباشاك وتتحدث الصحافة عن أن باشاك أكبر منه وأن هذا تسبب في خلاف بين كيفانش ووالدته والتي لم تحضر حفل زفافه وقيل أن السبب مرضها.

وكان منتشر عن باشاك أنها من مواليد عام 1980 أي أكبر منه بـ 3 سنوات، ولكن صورة نشرتها عارضة أزياء تركية تجمعها صداقة ببشاك منذ الطفولة كشفت الأمر.

عارضة الأزياء ديميت كوتلاي نشرت صورة عبر حسابها في موقع Instagram تجمعها بباشاك كان وقتها عمرهما عام واحد، ويرجع تاريخ الصورة إلى عام 1978 أي أنهما من مواليد عام 1977.

وما أن انتشرت الصورة وتناقلت الصحف التركية خبر أن باشاك كذبت في عمرها الحقيقي وأن ما قيل أنها أكبر منه بأكثر من 3 سنوات صحيح.

ويبدو أن هذا أغضب باشاك كثيرا، فقامت بنشر صورة كتابية عبر حسابها في موقع الصور Instagram تحدثت فيها أنها لم تكذب ولم تكتب أي شئ عن جياتها أو عمرها لأي موقع أو مجلة، ورفضت أن تستند الصحافة إلى معلومات كاذبة.

وقامت باشاك بمنع أي نعليقات على الصورة، وبعدها قامت بحذفها من حسابها.

وكثيرا ما تنتشر أخبار حول خلافات بين كيفانش وعائلته بسبب زواجه من باشاك، وأن والديه كانا رافضين لها لأنها أكبر منه ولأنها سبق لها الزواج، فيما لم يتزوج هو من قبل.

وبعد أيام قليلة يحتفل كيفانش بمرور عام على زواجه، فهو تزوج في 19 فبراير 2016.

اقرأ أيضا:

كيفانش تاتليتوج يهاجم جمهوره بسبب زوجته

حقيقة انفصال كيفانش تاتليتوج.. ولهذا السبب يعاني من الاكتئاب


صورة- سر زيارة كيفانش تاتليتوج للمستشفى في ليلة رأس السنة

كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته

صورة من عقد قران كيفانش تاتليتوج في غياب والديه.. هل فارق السن بينه وبين عروسه سبب غيابهما؟

بالصور- كيفانش تاتليتوج يزور أهله في المصيف بدون زوجته.. هل الخلافات مستمرة؟