مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
الين ديجينيريس و Fifty Shades Darker

حل الممثل الأمريكي جيمي دورنان ضيفا في حلقة أمس من برنامج The Ellen DeGeneres Show، وكعادتها دائما في مزج أي شيء بالسخرية، استخدمت مقدمة البرنامج إلين ديجينريس حس دعابتها لمحاكاة فيلم Fifty Shades of Grey في إطار كوميدي ساخر.

نفذت ديجينريس أحد المشاهد الشهيرة بالفيلم برفقة جيمي دورنان لتؤدي شخصيته بالفيلم "كريستيان جراي"، بينما يؤدي دورنان شخصية "أنستازيا" التي تقدمها الممثلة الامريكية داكوتا جونسون، وقد تخلل المشهد العديد من المواقف والجمل الكوميدية بين الثنائي.

وتحدث جيمي دورنان عن تفاصيل شخصية "كريستيان جراي" في الجزئين السابقين وكيف أثرت عليه في حياته العادية، وأكد دورنان أن هذه الشخصية عرف منها الكثير لم يكن على علم به من قبل.

وعند سؤاله عما إذا كان على علم بالأدوات المستخدمة في المشاهد الجنسية بالفيلم، أكد دورنان أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن مثل هذه الأدوات ولم تطلب منه زوجته إحضارها للمنزل كما أشيع.

ومن المقرر أن يعرض فيلم Fifty Shades Darker في التاسع من فبراير الجاري، والفيلم مستوحى عن ثلاثة كتب لإي إل جيمس الأكثر مبيعا، وتدور أحداثه حول طالبة تدرس الأدب "أنستازيا" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد لقائها بالملياردير الوسيم والمعذب نفسيا "كريستيان جراي"، الذي يملك جانبا مظلما من شخصيته، وأساليب منحرفة في التعبير عن حبه، بحسب ما ذكر موقع The Telegraph.

اقرأ أيضا :

بالفيديو- في عيد ميلادها..أشهر المواقف المضحكة والجمل المؤثرة لـ"إلين ديجنيريس"

بالفيديو- إلين ديجينيريس تمزح حول ترشحها لبطولة فيلم La La Land

بالفيديو- تأثر أوباما وبكاء إلين ديجينيريس أثناء حصولها على وسام الحرية الرئاسي

بالفيديو- هكذا سخرت إلين ديجينيريس من تعبيرات الوجه الجديدة لـ Facebook