بالفيديو- هكذا سخرت إلين ديجينيريس من تعبيرات الوجه الجديدة لـ Facebook

بالفيديو- هكذا سخرت إلين ديجينيريس من تعبيرات الوجه الجديدة لـ Facebook

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مارس 2016 - 21:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مارس 2016 - 21:16
إلين ديجينيريس إلين ديجينيريس
لم تنل تعبيرات موقع التواصل الاجتماعي Facebook الخمسة الجديدة استحسان العديد من مستخدميه، ومن بينهم مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينيريس.

وسخرت إلين ديجينيريس من التعبيرات الجديدة، والتي تمنح زائر Facebook خمسة بدائل للتعبير عن مشاعره تجاه الصور المنشورة، وهي إما "أن يعجب بها، أو يحبها، أو يضحك عليها، أو تثير اندهاشه، أو تثير حزنه، أو تثير غضبه".

وأشارت إلين ديجينيريس في بادئ الأمر ببرنامجها التلفزيوني الشهير ellen أنه قيل لها أن تعبيرات Facebook الخمسة الجديدة أشبه كمن يجلس مع مراهق.

وانتقدت إلين ديجينيريس أن أصبح أمر الإعجاب بأمر ما في حياتنا مقتصر على زر إعجاب، مشيرة أن الناس اعتادت منذ قديم الأزل أن يعبروا عن مشاعرهم تجاه بعضهم البعض عن طريق المواجهة الشخصية.

وقالت لجمهورها: "أتتذكرون عندما كنا نرسل بطاقات أعياد الميلاد، والتي كنا نبذل مجهودا فيها، أو أن نتصل بأحبائنا من أجل تهنئتهم بأعياد ميلادهم، ولكن الآن أصبح الأمر مقتصرا على إرسال الرسائل القصيرة عبر الهواتف الذكية، وبالتالي لم يعد أحد مضطرا لاستخدام الهاتف".

وتابعت ساخرة: "أصبح الجميع الآن يهنئون بعضهم بأعياد ميلادهم عبر Facebook، وإن كانوا يشعرون بالكسل فإنهم يكتبون HBD اختصارا لـ Happy Birthday، وإذا كانوا كسولين بدرجة مفرطة فإنهم يضغطون على زر الإعجاب لشخص كتب HBD"، لتثير ضحك الجمهور بشدة في الاستوديو.

شاهد إلين ديجينريس تسخر من تعبيرات مواقع التواصل الاجتماعي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"