أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
جنيفر لورانس وكريس برات


انسحبت الممثلة جنيفر لورانس وزميلها الممثل كريس برات، من برنامج إذاعي بعد أن وجهت لهما المذيعة سؤال شخصي عن حياتهما الجنسية.

فقد حل أبطال فيلم Passengers كضيوف على محطة راديو KIIS، مع المذيع ماتي أكتون والمذيعة صوفي مونك، للحديث عن أحدث أفلامهما، الذي طرح قبل أيام بدور العرض السينمائية.

ولكن الأسئلة التي وجهتها المذيعة لم تكن قاصرة على الفيلم الجديد وكواليسه، بل سألت الممثلين عن المكان الأكثر مغامرة وجرأة، الذي مارس كل منهما علاقة جنسية فيه، بحسب ما ذكر موقع The Independent.

وتجاوب معها كريس برات وقال "طائرة"، فيما صمتت جنيفر لورانس قليلًا قبل أن ترد قائلة "ليس لدى أي شيء حقًا، لأنني أفضل أن أكون آمنة عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، هذا ما يثيرني، الشعور بالأمان".

وقال المذيع أن السؤال الأخير أدى إلى وضع محرج، فيما جاء صوت من الخارج يطلب من المذيعين إنهاء الحلقة، وعندما سألوا هل من الممكن أن يودع برات ولورانس جمهورهما، تم أخبرهما أن الممثلين غادرا المكان بالفعل.

يشار إلى أن فيلم Passengers تدور أحداثه حول مركبة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلي كوكب بعيد لاستعماره، ولكن تتغير الأحداث حينما يستيقظ الحبيبين جيم وأرورا قبل الموعد المحدد بـ90 عام، بسبب خلل يحدث في قاعات النوم المخصصة للناس أثناء مرحلة النقل، ويكتشفا أن المركبة الفضائية على وشك الانفجار، ويحاولا إيجاد حل معًا لإنقاذ حياة الجميع.

اقرأ أيضا:
صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

شاهد- قصة حب جنيفر لورانس وكريس برات في فيلم الخيال العلمي Passengers

سكارليت جوهنسون تنصح الفتيات: لا تخافن من الفشل