سكارليت جوهنسون تنصح الفتيات: لا تخافن من الفشل

سكارليت جوهنسون تنصح الفتيات: لا تخافن من الفشل

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 13:31 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 13:31
سكارليت جوهنسون سكارليت جوهنسون
تعد سكارليت جوهانسون، واحدة من أشهر ممثلات هوليوود، حيث اقتحمت عالم التمثيل منذ أكثر من عقدين، ومرت خلال هذه الفترة بالكثير من التجارب، وتعلمت الكثير على المستوى الشخصي والمهني.

وأثناء مشاركتها في مؤتمر مجلة Variety، الذي يحمل اسم Power of Women، نظرًا لمجهوداتها وتبرعاتها لصالح تنظيم الأسرة، وجهت جوهانسون، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، نصيحة للفتيات الصغيرات.

قائلة: "هناك عوامل كثيرة غيرت نظرتي للحياة وللأمور المحيطة بي أهمها، تجاوزي الثلاثين عامًا، ووجود طفل في حياتي، إلى جانب التعامل مع جميع الصعوبات التي تواجهني بمفردي"، مضيفة "لقد نضجت مع مرور السنوات، وتعلمت أن أتصالح مع نفسي وحياتي أكثر، وأصبح أقل قسوة ونقدًا للأمور".

وأشارت جوهنسون إلى أن هناك ضغوط كثيرة تقع على عاتق النساء، لذلك عليهن إيجاد سبل لمواجهة ذلك، موضحة "على الفتيات أن يخوضن الكثير من التجارب ويواجهن المخاطر، دون الخوف من الفشل، لأن هذا هو ما سيجعلهن ينضجن".

وتابعت "أنني نجحت في مجالي عن طريق الأقدام على التجارب المختلفة، وصحيح أنها في بعض المواقف لم تكن موفقة، إلا أن النتيجة في النهاية مجزية، لقد تعلمت".

ويشار إلى أن أخر أعمال سكارليت جوهنسون فيلمي Captain America: Civil War، وThe Jungle Book.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- "لهفة" تحقق حلم الشهرة وتنافس سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون بطلة يابانية في الإعلان المختصر الغامض لـ Ghost in the Shell

بالفيديو- جيرمي رينر وكريس إيفانز يعتذران عن وصفهما لسكارليت جوهانسون في Avengers بالعاهرة

كلمات متعلقة سكارليت جوهانسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"