صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 16:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 16:9
إيما ستون وجنيفر لورانس إيما ستون وجنيفر لورانس
حضرت الممثلة جنيفر لورانس، إلى العرض الخاص للفيلم الموسيقي La La Land، في مدينة نيويورك، لمشاركة ومساندة صديقتها المقربة إيما ستون في الاحتفال الذي أقيم عقب عرض الفيلم.

وقالت لورانس، في حديث سابق لها مع مجلة Glamour magazine، "أنا أحب إيما جدًا، فهي تتمتع بالحيوية والأداء المسرحي، فتجعلك تقع في حبها"، مضيفة "تجمعنا صداقة قوية، بالإضافة إلى صديقتنا أديل".

جنيفر لورانس

وتابعت "التقيت بالمغنية أديل، قبل عام، ونحن الاثنين لدينا طابع حاد بعض الشيء، لكن إيما مختلفة، فهي متسامحة دائمًا ولا تشعر بالحقد تجاه أي شخص بالعالم، وبالرغم من أنني لا أحب التعرف على أصدقاء جدد، إلا أنهما وإيمي شومر، يجعلوني أشعر بالسعادة وأنني لدي أصدقاء يحبونني ولا يهتمون بالشهرة".

كما جاءت إلى العرض الخاص، الممثلة داكوتا جونسون، التي تجمعها صداقة قوية بإيما ستون، والتقطت بعض الصور معها، ثم رحلت هي ولورانس بعد الحفل مباشرة، لتجنب المصورين والأحاديث الصحفية، بحسب ما ذكر موقع ET.

الانتخابات الرئاسية

يشار إلى أن إيما ستون فازت بجائزة أفضل ممثلة لهذا العام من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي عن دورها في الفيلم، كما فاز الفيلم بجائزة الجمهور بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

الفيلم من تأليف وإخراج دامين شازيل، ويدور حول "مايا" الممثلة الشابة الطموحة التي تعمل نادلة في شركة Warner Bros، وتذهب للكثير من اختبارات التمثيل، ولكن عادة تعود محبطة ويائسة من الحياة، فينصحها أصدقاؤها في السكن للذهب إلى حفل كي تغير مزاجها وتتحسن حالتها النفسية، هناك تلتقي "سيباستيان" عازف البيانو، المجبر على عزف بعض الأغاني التافهة بناءً على رغبة مديره، ولكن في هذه الليلة، يقوم بعزف أغنية مختلفة هو من كتبها، وحين تسمعها "مايا" تتأثر بها وتغير حياتها.

اقرأ أيضًا
إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

الفيلم الموسيقي La La Land يفوز بجائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي .. تعرف على القائمة الكاملة

فيلم La La Land.. تحفة موسيقية تغير وجهة نظرك في الأفلام الاستعراضية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"