إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 14:25 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 14:25
ايما ستون ايما ستون
تروج الممثلة إيما ستون حاليًا لفيلمها الجديد La La Land، الذي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، خلال شهر سبتمبر الماضي.

وظهرت ستون على خلاف مجلة Vogue، بإطلالة مختلفة عن شكلها المعهود، إذ ارتدت شعر مستعار قصير، لتخفي شعرها الطويل، كما أنها بدت أكثر شحوبًا بسبب استخدامها لمكياج خفيف.

إيما ستون

وتحدثت ستون عن علاقتها بحبيبها السابق، أندرو جارفيلد، الذي واعدته لمدة 4 سنوات، قائلة "إنه شخص مازالت أحبه كثيرًا، والتقي به من حين لأخر". وحول أنها ظلت طوال هذا العام دون مواعدة أحدهم، قالت ستون "هذا العام جيد وسيئ في آن واحد، ولكل أمر مميزاته وعيوبه، لكنه كان عام مثير".

على الجانب الأخر، تطرقت ستون للحديث عن علاقتها بالممثل رايان جوسلينج، الذي يشاركها بطولة فيلم La La Land، موضحة " هذا يعد التعاون الثالث بالنسبة لنا سويًا، والحقيقة أن الأمر يبدو لطيفًا، فعندما تمثل وترقص وتغني مع صديق لك، تستطيعا معًا فعل جميع الأشياء المجنونة".

وعبرت الممثلة الأمريكية عن مخاوفها من المستقبل، خاصة إذا اختارت بعض الأدوار التي لا تناسبها فيتسبب ذلك في تراجع خطواتها، قائلة "دائمًا ينتابني هذا الشعور، فمن الممكن أن تجد نفسك بين ليلة وضحاها خارج حسابات السوق، ولا يرغب أحدهم في منحك المزيد من الأدوار الجيدة".

إيما ستون

وأبدت ستون استيائها من عدم المساواة في الأجور بين الممثلين والممثلات في هوليوود، مستدركة "يجب أن نحظى جميعًا بأجور عادلة، وأن يكون هناك مساواة بين الجنسين، صحيح أنني محظوظة الآن لحصولي على أجر يساوي ما يتلقاه زملائي الرجال في الأفلام، إلا أن هذا لم يتحقق في أفلامي السابقة".

وتابعت: "أشعر بالحرج كثيرًا عندما أتحدث عن الأمور المادية، حتى وكيل أعمالي أخجل من مناقشته في مثل هذه الأمور. وهناك دائمًا عوامل أخرى تحدد الأجر مثل ما يحققه الممثل في الـBox Office، أو المقارنة بين الممثلين زملائك في العمل الواحد".

يشار إلى أن فيلم La La Land، غنائي موسيقي يروي قصة "مايا" الممثلة الشابة الطموحة التي تعمل نادلة في شركة Warner Bros، وتذهب للكثير من اختبارات التمثيل ولكن عادة تعود محبطة ويائسة من الحياة، فينصحها أصدقاؤها في السكن للذهب إلى حفل كي تغير مزاجها وتتحسن حالتها النفسية، هناك تلتقي "سيباستيان" عازف البيانو، المجبر على عزف بعض الأغاني التافهة بناءً على رغبة مديره، ولكن في هذه الليلة، يقوم بعزف أغنية مختلفة هو من كتبها، وحين تسمعها "مايا" تتأثر بها وتغير حياتها.

اقرأ أيضًا:
فيلم La La Land.. تحفة موسيقية تغير وجهة نظرك في الأفلام الاستعراضية

الفيلم الموسيقي La La Land يفوز بجائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي .. تعرف على القائمة الكاملة

هل عادت إيما ستون لحبيبها السابق جارفيلد؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"