مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
شيماء الشايب

قرر المنتج ريتشارد الحاج تأجيل طرح ألبوم "سد خانة" للمطربة شيماء الشايب إلى يناير المقبل، بعدما كان مقررا تواجده فى الأسواق خلال أيام، وذلك حدادًا على ارواح الشهداء الذين توفوا ضحية الغدر والارهاب امام مسجد السلام بالهرم من رجال الشرطة وبالكنيسة البطرسية.

وأكد ريتشارد في بيان إعلامي :"أن الوطن حاليًا يحتاج إلى تضافر جهود الجميع لمواجهة الإرهاب والتصدي له مشددًا على أن للفن دور كبير وفعال فى التوعية من مخاطره، والحث على الوطنية لانقاذ الوطن ومساندته فيما يواجهه من تحديات داخلية وخارجية خلال الفترة الماضية".

وتابع أنه قرر تأجيل الالبوم لأنه من الصعب طرحه فى ظل حالة الحداد التى تعيشها مصر وشعبها حزنًا على فقدانها اولادها ممن استشهدوا قبل أيام.

يذكر أ ن البوم "سد خانه" ينتجه ريتشارد الحاج وسيتم طرحه عن طريق موسيقي ريكوردز التابعه لشركة موسيقي نت ورك التي اطلقها المنتج ريتشارد الحاج لدعم الموسيقي، ويشارك فى صناعة ألبوم شيماء الشايب "سد خانه" عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم محمد أشرف و سامر أبو طالب وإلهامي دهيمة، ونادر نور وتامر عاشور وخالد عز وشاكر الموجي وخالد البكري.

جدير بالذكر أن شركة موسيقي نت ورك قد طرحت مؤخرا كليب حنان ماضي وتستعد لطرح كليب جديد لداليا امين نجمة التسعينات وتسعتد ايضا لطرح ألبوم نجمة ذا فويس انجي أمين "لعبة مكسرة".

اقرأ أيضاً

بالصور- ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد شيماء الشايب بحضور والدتها فاطمة عيد

شيماء الشايب تنتهي من تسجيل "سد خانة"