شيماء الشايب تنتهي من تسجيل "سد خانة"

شيماء الشايب تنتهي من تسجيل "سد خانة"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 14:13
شيماء الشايب شيماء الشايب
انتهت المطربة شيماء الشايب من تسجيل أغنية "سد خانة"، وهي من كلمات الشاعر محمد أشرف والحان سامر أبو طالب وتوزيع إلهامي دهيمة.

ومن المقرر أن تطرح شيماء شايب الأغنية ضمن ألبومها الذي يحمل عنوان "أسهل حاجة" وتتعاون خلاله مع عدد كبير من الملحنين منهم نادر نور وتامر عاشور وخالد عز والملحن شاكر الموجي الذى يقدم لها لحنان طربيان وخالد البكري.

شيماء الشايب انتهت من تسجيل معظم أغاني الالبوم الذي تعود به بعد فترة غياب، وهو من إنتاج ريتشارد الحاج وسيتم اصداره عن طريقة شركة "موسيقي ريكوردز" التابعة لـ "موسيقي نت ورك" التي تم أطلاقها مؤخرا لدعم الموسيقي وتبني عدد من المواهب الشابة التي تمتلك خامات صوت وموهبة جيدة.

يشار إلى أن شيماء الشايب ابنة المطربة الشعبية فاطمة عيد، واشتهرت بغنائها العديد من الأغاني لأم كلثوم ونجاة وسعاد محمد، وتعد من المواهب الشابة التي تتمتع بصوت مميز، وسبق أن فازت بالمركز الثالث في مجال الاغنية من مهرجان الاغنية الرابع.


اقرأ أيضا

أنغام: تعرضت للخيانة من رجل وأصبت بالاكتئاب ولا أسامح في الخيانة

بالصور والفيديو.. أنغام في كواليس لقائها بعمرو أديب

هكذا ردت أنغام على التعليقات الساخرة من حديثها عن الحروب
عمرو أديب لأصالة: منك لله .. والمطربة ترد

مدحت العدل يحكي قصة أغنية "ورجعت من السفر".. وكليب أحمد زكي الذي لم يكتمل

كلمات متعلقة شيماء الشايب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"