بالصور- ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد شيماء الشايب بحضور والدتها فاطمة عيد

بالصور- ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد شيماء الشايب بحضور والدتها فاطمة عيد

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 23:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 23:9
شيماء الشايب شيماء الشايب
أثناء التحضيرات الخاصة بألبوم "أسهل حاجة" للمطربة شيماء الشايب فاجأها المنتج ريتشارد الحاج واحتفل بعيد ميلادها، بحضور والديها الفنانة فاطمة عيد واللواء شفيق الشايب، مهندس الصوت ماهر صلاح، أحمد العتباني الملحن، والمخرج محمد لطفي، وقاموا بتقطيع كعكة عيد الميلاد.

شيماء الشايب

من جانبها قالت شيماء إنها سعيدة بهذه المفاجأة وباحتفالها بعيد ميلادها وسط أسرتها، مؤكدة أنها انتهت من تسجيل كل الأغنيات الخاصة بالألبوم الذي اختارت له اسم مبدئي "أسهل حاجة"، عدا أغنية واحدة فقط من المقرر أن تسجلها خلال أيام.

شيماء الشايب

وتتعاون شيماء في هذا الألبوم مع الشاعر محمد أشرف والملحنين محمد أشرف، وسامر أبو طالب، نادر نور وتامر عاشور وخالد عز وخالد البكري والملحن شاكر الموجي الذي يلحن لها أغنيتين.

شيماء الشايب

يذكر أن آخر أعمال "موسيقى نت ورك" كان فيديو أغنية "حنين لماضي" غناء المطربة حنان ماضي، وتحضر خلال الفترة المقبلة للعديد من المفاجآت بتعاقدها مع عدد من كبار المطربين.

يشار إلى أن شيماء الشايب ابنة المطربة الشعبية فاطمة عيد واشتهرت بغنائها العديد من الأغاني لأم كلثوم ونجاة وسعاد محمد، وتعد من المواهب الشابة التي تتمتع بصوت مميز، وسبق أن فازت بالمركز الثالث في مجال الأغنية من مهرجان الأغنية الرابع.

اقرأ أيضا
شيماء الشايب تنتهي من تسجيل "سد خانة"
على طريقة بشرة خير.. فاطمة عيد تصور أغنية "الشعب يأمر"
بالصور والفيديو - عقد قران كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"