أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 8 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ريان جوسلينج وإيما ستون

في الوقت الذي ينتظر فيه جميع محبي السينما صدور الفيلم الموسيقي La La Land خلال منتصف الشهر الجاري، احتفل أبطال الفيلم، ريان جوسلينج وإيما ستون، بالعرض الخاص في المسرح الصيني الشهير TCL بهوليوود.

ونالا الممثلان الفرصة ليحفرا بصمات أيديهما وأقدامهما على لوحة في شارع المشاهير، حيث تتضمن الأرض ألواح من الأسمنت تحمل بصمات أشهر ممثلي هوليوود مثل مارلين مونرو، وميريل ستريب وتوم هانكس، هيو جاكمان.

ومازحت إيما ستون الحضور خلال الاحتفال، قائلة "لقد أتيت إلى لوس أنجلوس وأنا عمري 15 عامًا، ووجدت أن يداي تشبه تماما يد الممثلة جين راسل، فإذا كنتم تبحثون عن يد مماثلة لها، فأنا الفتاة المناسبة"، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter

وتابعت: "كنت أعتقد أننا سنترك بصماتنا ثم تنقل لمكان أخر، لكن أخبروني اليوم أنها ستظل هنا، وهذا جعلني أتأثر كثيرًا وأبكي داخليًا"، مضيفة "هذه تجربة رائعة، ومشاركتي في هذا الفيلم أمر مذهل، فلا يوجد مكان أفضل من هذا لإحياء هذه الذكرى".

فيما علق ريان جوسلينج "حتى هذه اللحظة لا أصدق أنه لن يتم احتجازنا بتهمة تخريب الممتلكات العامة، ولكني دعوني أخبركم أننا حظينا بفرصة تصوير الفيلم في أماكن رائعة وتاريخية في لوس أنجلوس، ما عدا هذا المكان، لهذا اعتقد كان علينا أن نأتي هنا في النهاية لنكمل وننهي هذه التجربة الرائعة".

يشار إلى أن فيلم La La Land، يدو حول "مايا" الممثلة الشابة الطموحة التي تعمل نادلة في إحدى شركات الإنتاج، وتذهب للكثير من اختبارات التمثيل ولكن عادة تعود محبطة ويائسة من الحياة، فينصحها أصدقاؤها في السكن للذهب إلى حفل كي تغير مزاجها.

في الحفل تلتقي "سيباستيان" عازف البيانو، المجبر على عزف بعض الأغاني التافهة بناءً على رغبة مديره، ولكن في هذه الليلة، يقوم بعزف أغنية مختلفة هو من كتبها، وحين تسمعها "مايا" تتأثر بها وتغير حياتها.

اقرأ أيضًا:
صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

الفيلم الموسيقي La La Land يفوز بجائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي .. تعرف على القائمة الكاملة