محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
إيما واتسون وتوم هانكس

طرحت شركة شركة EuropaCorp الفرنسية، الإعلان الدعائي الأول لفيلم الخيال العلمي الدرامي The Circle، من بطولة توم هانكس وإيما واتسون وإخراج جيمس بونسولت.

يظهر في الإعلان توم هانكس في دور محاضر يتمتع بكاريزما عالية ويعرض على الحضور أهمية كشف الأسرار والتخلي عن خصوصية المعلومات لتطوير العالم والوصول للكمال، فهو مؤسس لأكبر شركة تعمل في مجال تكنولوجيا التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وتحمل اسم The Circle، فيما تجسد إيما واتسون دور موظفة تتقدم لالتحاق بالشركة ويبدو عليها علامات الانبهار بهذا الراجل وأفكاره.

فيلم The Circle مأخوذ عن رواية للكاتب ديف إيجرز تعد من الروايات الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وتدور أحداثها حول مخاطر الحياة التي يواجهها الإنسان مع تقدم التكنولوجيا الرقمية، إذ يتم تجميع المعلومات الشخصية والبيانات عن جميع الذين يعيشون على الكوكب، وتكون كافة هذه المعلومات متاحة للجميع ويمكن لأي شخص مراقبة الأخر، في حين يتلاشى حق الخصوصية تماما.

يشار إلى أن آخر أعمال الممثل توم هانكس فيلم Inferno، فيما تعد أخر الأفلام التي شاركت فيلم إيما واتسون فيلم Beauty and the Beast، الذي سينطلق في دور العرض العام المقبل.

ومن المقرر أن يطرح فيلم The Circle بدور العرض في شهر أبريل المقبل.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته
توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
بالصور- توم هانكس يفاجئ عروسين ويلتقط معهما صور الزفاف