بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية

بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 12:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 12:57
توم هانكس توم هانكس
انتقد الممثل الأمريكي توم هانكس أداء مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، واصفًا إياه بالمرشح التافه، وذلك أثناء تواجده بمهرجان روما للفيلم للترويج لأحدث أفلامه Inferno.

وقال هانكس: "دعينا نتكلم عن ذلك المغرور الذي يتحدث دائمًا عن أمور تافهة"، مضيفًا "إذا كان لدي ألم شديد في أسناني وأحتاج إلى إجراء عملية، لن أذهب إلى ذلك الرجل، وإنما إلى شخص يجري هذه العمليات منذ 30 عامًا، ونجح في التعامل معها ملايين المرات، ويعرف كافة التفاصيل الصغيرة".

وتابع: "أنني سأصوت لهيلاري كلينتون، لأني أعتقد أنها لديها كفاءة واسعة تؤهلها لتكون رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية، فهي ستتمكن من التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة التي نواجهها حاليًا".

وبسؤاله عن ماذا سيحدث حال فوز المرشح دونالد ترامب، أجاب هانكس "سيكون ذلك يومًا أسودا على كوكب الأرض".



وفي سياق متصل، علق توم هانكس، البالغ من العمر 60 عامًا، على التسجيل المسرب لمرشح الحزب الجمهوري مع المذيع بيلي بوش، والذي يتحدث فيه ترامب عن علاقاته بالنساء واستغلاله لبعض سلطاته كي يتحرش بهن، قائلا: "ما قاله ترامب لا يعد حديث في غرف مغلقة كما يزعم، فهو كان في لقاء صحفي ويقوم بإجراء حوار عن عمله، لذلك فما قاله يعبر عنه".

واستدرك هانكس، أثناء المؤتمر الصحفي لفيلمه الجديد، "أنني كرجل شعرت بالإهانة، وكزوج ووالد لأبناء أيضًا، فما قاله لا يليق".

ويشار إلى أن فيلم Inferno، سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول "روبرت لانجدون"، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له، وفجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. ولكن بمعاونة الطبيبة "سينا بروكس"، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.

اقرأ أيضًا:
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته
توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
بالصور- توم هانكس يفاجئ عروسين ويلتقط معهما صور الزفاف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"